اعلان

أخبار القليوبية اليوم.. المحافظ يتابع أعمال تطوير مرسى قصر محمد علي بشبرا الخيمة

أخبار القليوبية اليوم
أخبار القليوبية اليوم

شهدت محافظة القليوبية، اليوم الأربعاء، أحداثاً هامة، وفي هذا التقرير، ترصد «أهل مصر»، أبرز أخبار القليوبية اليوم.

14 حالة اشتباه بفيروس كورونا بالقليوبية

أكد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، عدم تسجيل أى حالات إيجابى لإصابات بفيروس كورونا أو وفيات اليوم الأربعاء، مضيفا أن جميع أقسام العزل بالمستشفيات جاهزة لاستقبال الحالات.

وأشار محافظ القليوبية فى تصريحات خاصة، إلى أن تم تسجيل 14 حالة اشتباه بالمرض اليوم، منهم 11 حالة تم العزل منزلى، وحجز 3 حالات بالمستشفيات ليصل إجمالى عدد الحالات حتى اليوم 85179 حالة مصابة بالفيروس.

وأوضح محافظ القليوبية أنه يوجد عدد 66 حالة مصابة بالفيروس على مستوى المحافظة، حيث بلغ عدد حالات الشفاء 21613 حالة، و2400 حالة وفيات، كما لم يتم رصد أى حالات للمسافرين للخارج.

توفير 440 فرصة عمل لأبناء القليوبية فى مختلف التخصصات

أعلنت إيمان السيد وكيل وزارة القوى العاملة بالقليوببة، عن توفير 440 فرصة عمل لأبناء المحافظة فى مختلف التخصصات من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة ببعض الشركات بالقطاع الخاص، مضيفة أنه تم تشكيل لجنة من المديرية لاستقبال طلبات الراغبين فى التقدم من أبناء المحافظة، حتى يتم مراجعتها وتوزيعهم على الشركات والمصانع بالقطاع الخاص في محافظة القليوبية.. للمزيد من المعلومات اضغط هنا..

قطع المياه عن ثلاث قرى بقليوب لمدة 5 ساعات

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية انقطاع المياه عن ثلاث قرى " طنان - سنديون - ناي" مركز قليوب، اعتباراً من الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء وحتى الساعة الثانية منتصف الليل.

محافظ القليوبية يتابع أعمال تطوير مرسى قصر محمد علي بشبرا الخيمة 

أجرى اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة تفقدية لأعمال تطوير مرسى قصر محمد علي بمدينة شبرا الخيمة، والذي تم الإنتهاء من تطويره بنسبة 96%، حيث تم الإنتهاء من عمل مرسى للمراكب لاستغلاله في الرحلات النيلية ونقل الزائرين من القاهرة لزيارة القصر بعد الانتهاء من تطويره وافتتاحه.

إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب سيارة بالطريق الزراعى فى قليوب

شهد الطريق الزراعى السريع انقلاب سيارة سوزوكى بمنطقة ميت حلفا دائرة مركز قليوب، بسبب السرعة الزائدة، وأسفر عن إصابة 7 أشخاص وتم نقلهم الى مستشفى قليوب العام وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: استئناف مفاوضات الهدنة اليوم في القاهرة بحضور جميع الأطراف