اعلان

أخبار مطروح اليوم.. اختفاء موائد الرحمن والمبادرات المجتمعية سبيل نجاة الفقراء

أخبار مطروح اليوم
أخبار مطروح اليوم

شهدت محافظة مطروح، عددًا من الأحداث المهمة، ويستعرض «أهل مصر»، أخبار مطروح اليوم، في التقرير التالي.

أخبار مطروح اليوم

محافظ مطروح يشيد بتحالف «شباب 30 يونيو»

التقى اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الخميس، مع تحالف شباب 30 يونيو بمطروح، بحضور الدكتور أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة، والعمدة عمران إمبيوة، والمهندس حسين السنيني مدير عام تنمية القرية وبعض الإدارات المعنية للتفاصيل اضغط هنا .

محافظ مطروح يشدد على توصيل التيار الكهربائي بالاسواق الحضارية بسيوة والضبعة وبراني

عقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم، اجتماعًا لمناقشة ومتابعة تنفيذ عدد من المشروعات وتذليل العقبات لتحسين وتوفير مزيد من الخدمات للمواطنين للتفاصيل اضغط هنا .

بالاسماء .. مصرع شخص وإصابة 3 في انقلاب سيارة علي محور الضبعة

قال مصدر مطلع في مديرية الصحة بمطروح بأن مستشفي العلمين النموذجي جثة شخص وأصابة 3 آخرون اثر حادث انقلاب سيارة بمحور الضبعة، وتم على الفور الدفع بسيارات الإسعاف ونقلهم إلى المستشفى للتفاصيل اضغط هنا .

اختفاء «موائد الرحمن» في مطروح والمبادرات المجتمعية سبيل نجاة الفقراء

تختلف الأجواء بمطروح بعد جائحة كورونا وارتفاع بعض الأسعار في قلة إقامة موائد الرحمن للإفطار ، وتخيل البعض بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية للدولة بالسماح بتنظيم الموائد هذا العام إقامة موائد في شهر رمضان ، خاصة بعد فترة مرت علي أهالي المحافظة الحدودية تم إقامة فيها مائدة في مدن المحافظة الثمانية للتفاصيل اضغط هنا .

ليالي وتابلوهات رمضانية لفرقة أوبرا عربي علي مسرح النادي الاجتماعي بمطروح

تخلتف الأجواء في بيت العائلة المطروحية النادي الاجتماعي برمضان عن غيرها لشعورك بأنك في القاهرة الخديوية التاريخية في الشهر الكريم من خلال ليالي رمضان الفنية الذي بدء فرع ثقافة مطروح في تنظيمها علي مسرح النادي الاجتماعي للتفاصيل اضغط هنا .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة