اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. نشاط في حركة الرياح وضبط 7500 لتر سولار تم حجبهم

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عددًا من الفعاليات والأحداث، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

محافظ كفر الشيخ: لا زيادة في أسعار المواصلات داخل نطاق المحافظة

أعلن اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ، عن انتظام سير العمل داخل جميع المواقف في نطاق محافظة كفر الشيخ، واستمرار العمل بتعريفة الركوب الحالية لسيارات النقل الجماعي والسرفيس وعدم وجود أي زيادة بها، وذلك لعدم وجود أي زيادة في أسعار السولار، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

هدوء في محطات الوقود بعد قرار زيادة أسعار الوقود

شهدت محطات الوقود بنطاق محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، هدوء وذلك بعد أن قررت لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية تعديل أسعار البنزين لترتفع بمعدل 25 قرشا للتر البنزين، مع ثبات سعر السولار عند 6,75 جنيها للتر، وقد بدء تطبيق تلك الأسعار الجديدة بدء من الساعة التاسعة من صباح اليوم الجمعة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

نشاط في حركة الرياح واستمرار انخفاض درجات الحرارة

تشهد مراكز ومدن محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، نشاط في حركة الرياح قد تكون محملة بالرمال والأتربة مع استمرار الانخفاض في درجات الحرارة اليوم الثامن على التوالي، وذلك تزامنًا مع سطوع الشمس بسماء المحافظة، وانخفاض درجات الحرارة في ساعات الليل، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

حملات لمتابعة التزام السائقين بالتعريفة المقررة وتوافر الوقود بالمحطات

كلف اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، رؤساء المراكز والمدن بمتابعة محطات الوقود بنطاق المحافظة بالتنسيق مع مديرية التموين ومباحث التموين، للتأكد من توافر الوقود والمواد البترولية وانتظام سير العمل بها والتواصل في حالة وجود أي مشكلات ورصد المخالفات إن وجدت، بالإضافة للتواصل مع غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالمحافظة، مع متابعة مواقف السيارات والسرفيس الداخلي علي جميع الخطوط، والتاكسي، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ضبط 10 أطنان فول و 7500 لتر سولار تم حجبهم و418 بطاقة تموينية

تمكنت مديرية التموين بالتعاون مع مباحث التموين من شن حملات على الاسواق، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بالتعاون مع اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، من ضبط 10 أطنان فول، معبأة داخل عبوات تم تخزينها بأحد المخازن باحدى قرى كفر الشيخ،لحجبها عن البيع والتداول بحوزة مالك مخزن لتجارة السلع الغذائية بدون ترخيص،و تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً