اعلان

رئيس جامعة سوهاج يشارك طلاب المدينة الجامعية الإفطار الجماعي

جامعة سوهاج
جامعة سوهاج

شارك الدكتور مصطفي عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج، طلاب المدينة الجامعية، في تناول الإفطار الجماعي الرمضاني، بالمطعم المركزي بمقر الجامعة القديم.

شارك بالإفطار الدكتور عبدالناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والمحاسب أشرف القاضي أمين عام الجامعة، وسامية زايد مدير عام المدن الجامعية، والدكتور رأفت الخطيب أستاذ كلية العلوم، واللواء حاتم صادق مدير الأمن الجامعي، وأحمد عبدالله مدير المدينة الجامعية للطلاب، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة .

وأكد الدكتور مصطفى عبد الخالق، على حرصه مشاركة الطلاب فى جميع الفعاليات والمناسبات الاجتماعية، الأمر الذي يساهم في تنمية مشاعر الأخوة والترابط ومد أواصر الود والألفة بين الطلاب والقيادات الجامعية، مشيراً إلى أن إدارة الجامعة تعتبر طلابها بمثابة أبناءها وخاصة المغتربين منهم، لذلك تسعى دائما لتوفير أجواء تعليمية ومعيشية على أعلى مستوى من الجودة.

ومن جانبها أشارت سامية زايد، إلى أن إدارة الجامعة تولي اهتماما كبيرا بطلاب المدن الجامعية المغتربين، وخاصة مع تزامن وجودهم فى شهر رمضان الكريم لاستمرار الدراسة بالفصل الدراسي الثاني، حيث يتم توفير كافة أوجه الرعاية والدعم للطلاب طوال فترة إقامتهم بالمدينة الجامعية، وتهيئة الأجواء المعيشية المناسبة للاستذكار خلال الشهر الفضيل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة