اعلان

حبس المتهم بقتل شاب حاول فض مشاجرة عريس مع أهل خطيبته في أبو كبير

الضحية
الضحية

قررت نيابة أبو كبير بالشرقية، حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق في واقعة مقتل شاب وإصابة سيدة أثناء دفاعه عن جيرانه بقرية أولاد موسى نطاق المركز.

تعود الاحداث عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية، إشارة من المستشفى المركزى بأبو كبير، باستقبال كل من "ورد . إ . م" 53 عاما ربة منزل، مقيمة بقرية أولاد موسى، مصابة برش خرطوش بالوجه واليد، و"خالد. ص. أ" 30 عاما نقاش مصابا بطلق خرطوش، وتوفى فور وصوله المستشفى متأثرا بإصابته بطلق نارى خرطوش بمنطقة الصدر.

توصلت التحريات الأولية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "م. ج .ع " 21 عاما عامل ومقيم دائرة المركز، وذلك على أثر خلافات لسابقة قيامه بالتقدم لابنة المصابة وتم رفضه لسوء سلوكه وسابقة اتهامه في قضية تشهير بأنثى، وعلى أثر ذلك توجه لمنزل المصابة وتعدى عليها وعلى ابنتها رحاب البالغة من العمر 18 عاما، وأثناء استغاثتهما بالجيران، تدخل المجنى عليه ويعمل نقاشا، لنجدتهما فقام المتهم بإطلاق أعيرة نارية من سلاح نارى بحوزته، ما أدى إلى مقتل النقاش وإصابة والدة الفتاة.

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي صرحت بالدفن عقب الإنتهاء من الصفة التشريحية، لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها وملابساتها والأداة المستخدمة فى الجريمة، وقررت النيابة العامة حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً