اعلان

صحي قنا يعتذر.. وإحالة ناشر أسماء طلاب لم يسددوا المصروفات للتحقيق

جامعة جنوب الوادي
جامعة جنوب الوادي

قدمت إدارة المعهد الفني الصحي التابع لجامعة جنوب الوادي بقنا، اليوم السبت، اعتذارا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“، بعد حالة الغضب التي أصابت الطلاب وأولياء أمورهم؛ بسبب نشر أسماء الطلاب الذين لم يسددوا للمصروفات الدراسية على صفحة المعهد.

اعتذار المعهد الفني الصحي للطلاب

وقال المعهد الفني الصحي بقنا في اعتذاره: كامل الاعتذار لجميع أبنائنا الطلاب على ما حدث من تصرف فردي من موظف إدارة شئون الطلاب بالمعهد الفني الصحي لما قام بنشره اليوم على صفحة المعهد الفني الصحي، وذلك دون الرجوع لإدارة المعهد، ودون العرض على معالي السيد الدكتور عميد المعهد شخصياً.

وأضاف المعهد في اعتذاره: أن ذلك الموظف قام من تلقاء نفسه بهذا العمل الفردي في وقت متأخر بنهاية العمل اليوم، مما يتعارض مع أعراف ومبادئ أصول العمل بقواعد التعامل مع أبنائنا الطلاب.

وأكد المعهد في اعتذاره: أنه بناء على هذا التصرف الغير محسوب والذي يسيئ لنا من موظف حديث بإدارة شئون الطلاب صدر اليوم تعليمات الدكتور عميد المعهد بنقل الموظف المسئول من إدارة شئون الطلاب بالمعهد، وإحالته للإدارة القانونية بالجامعة مع خالص الشكر والاعتذار للجميع والله الموفق والله المستعان.

رد مسؤول

ومن جانبه، أكد الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، أنه تم التنبيه مسبقاً بعدم نشر أي أسماء أو معلومات عن الطلاب، على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم التواصل مع عميد المعهد الفني لحذف أسماء الطلاب الذين لم يسددوا المصروفات، مؤكداً أن الموظف المسؤول أخطأ، وسوف يتم إحالته للتحقيقات.

كانت قد نشرت صفحة المعهد الفني الصحي التابع لجامعة جنوب الوادي بقنا، على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“، منشورا بأسماء 25 طالباً وطالبة، غير مشددين المصروفات الدراسية، الأمر الذي تسبب في حالة من الغضب والاستياء الشديدين بين الطلاب وأولياء أمورهم، مستنكرين هذا الإجراء لما فيه من تجريح وتشهير بالطلاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً