اعلان

وزير الشباب ومحافظ القليوبية يفتتحان تطوير مركز شباب قها (صور)

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، يرافقه اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أعمال التطوير المنتهية بمركزيٍ شباب قها وسنديون بقليوب.

جانب من الافتتاح

بدأت الجولة، بافتتاح تطوير مركز شباب قها، والتي تم تنفيذها بنظام حق الانتفاع، وشملت قاعة المناسبات المفتوحة، حمام سباحة، ومول تجاري على سور المركز، بالإضافة إلى تفقد المراحل الأخيرة من عملية إحلال وتجديد الملعب القانوني بالمركز.

جانب من الافتتاح

وشهد وزير الشباب والرياضة ومحافظ القليوبية، عروض لأبناء المركز في الكاراتيه وكرة القدم، وفعاليات مشروع '1000 بنت 1000 حلم'، الذي يتم تنفيذه من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالوزارة، بالتعاون مع المركز الثقافي البريطاني، فضلًا عن حضور جزء من الدورة التدريبية المقامة بالمركز لبرنامج مشواري لتنمية مهارات الشباب بالتعاون مع منظمة اليونسيف.

جانب من الافتتاح

وعقب ذلك، توجه وزير الشباب والرياضة ومحافظ القليوبية إلى مركز شباب سنديون، حيث تفقدا مشروع تطوير حمام السباحة، وموقع إنشاء فرع البنك الأهلي بالمركز، في إطار البرتوكول الموقع بين وزارة الشباب والرياضة والبنك الأهلي المصري.

جانب من الافتتاح

كما شهدا عروضًا لأكاديمية كرة القدم والكاراتيه، ومباراة في الكرة الطائرة جلوس لذوي الهمم في ضوء دمج ذوي القدرات الخاصة بالمشروعات والبرامج المنفذة بالمنشآت الشبابية والرياضية.

جاء ذلك بحضور نائبيٍ المحافظ والسادة أعضاء مجلس النواب والشيوخ، والدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة، واللواء محمد سالم رئيس مدينة قليوب وأحمد الوزيري رئيس مدينة طوخ وعدد من القيادات بوزارة الشباب والرياضة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو