اعلان

محامي الطالب المتهم بسب «راشفورد» يطالب محمد صلاح بالتدخل لحل الخلاف (فيديو)

سيد سلامة: المحضر حفظ ولم يثبت الفحص الفني تهكم موكلي على اللاعب .. وأطالب بالتعويض عن الضرر

راشفورد
راشفورد

قدمت «أهل مصر» بثًا مباشرًا مع محامي الطالب المتهم بسب 'راشفورد' نجم مانشستر يونايتد، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ما دفع راشفورد لتوكيل 10 محامين ضد الطالب.

وأوضح المحامي بالنقض سيد سلامة، إن الطالب أقيمت ضده جنح مباشرة، والذي يقيم في مركز أبو حماد بمحافظة الشرقية، وذلك من قبل راشفورد نجم مانشستر يونايتد، وتم عقد أولى جلساتها بمحكمة أبو حماد، ثم أقيمت ثاني الجلسات بمحكمة المنصورة الاقتصادية.

ولفت المحامي أن لاعب مانشستر يونايتد أقام توكيلًا لبعض المحامين بمصر، والذين حضروا وترافعوا في محكمة أبو حماد، مشيرًا إلى أن محكمة أبو حماد قضت بعدم الاختصاص والإحالة إلى محكمة المنصورة الاقتصادية، والتي أجلت الجلسة ليوم 7 يوليو المقبل.

وأكد المحامي سيد سلامة، أن القضية مثلها مثل أي قضية لا تستدعي كل هذه الضجة أو إثارة الرأي، لافتًا إلى أنه أمرًا طبيعيًا إقامة راشفورد دعوى قضائية ضد الطالب، كحق أي شخص يكفله القانون، معلقًا: 'وموكلي لم يثبت بعد إدانته بالتهكم أو سب راشفورد، وتأذى نفسيًا خاصة أنه في فترة امتحانات، مؤكدًا أنه سيقاضي راشفورد ويطالب بتعويض عن ما لحق بالطالب من ضرر معنوي'.

كما أشار المحامي سيد سلامة إلى جلسة ٧ يوليو القادمة، مؤكدًا على أنه لا يتوقع كيف يكون الحكم وينتظر كلمة القانون والقضاء، مؤكدًا على نزاهة القضاء المصري، فضلًا عن أن موكله لم يثبت ضده أي اتهام بعد الفحص الفني لحسابه الخاص على فيس بوك إضافة إلى أنه قد تم حفظ المحضر، وتفاجئ بإعادته وفتحه مرة أخرى من قبل محامي راشفورد .

وناشد المحامي النجم العالمي المصري 'محمد صلاح' بتدخله وتفاهمه مع النجم راشفورد وإزالة كل عوامل الغموض وسوء الفهم، مؤكدًا أن هذا الأمر يخص مصر كاملة وليس شخص الطالب فقط، معلقًا: 'الشاب المتهم يحب نادي مانشستر كما أن راشفورد لاعبه المفضل'..حسب قوله.

كما أكد المحامي على نزاهة الشعب المصري وأنهم شعب محب ويقدر جميع الجنسيات من البلدان المختلفة ويرحب بهم على الدوام، وأن كل ما أثير من ضجة وزخم إعلامي، وكذلك إثارة الرأي العام لا يستحق أن يصل إلى هذه الدرجة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً