اعلان

رئيس "إيتاي البارود" يتفقد مواقف السيارات ويتابع الالتزام بالتعريفة الجديدة

متابعة مواقف السيارات الأجرة بايتاي البارود
متابعة مواقف السيارات الأجرة بايتاي البارود

تابع محمد كجك، رئيس مركز ومدينة إيتاى البارود، اليوم السبت، بالتنسيق مع مركز الشرطة، ومباحث المرور، جميع مواقف وخطوط سيارات الأجرة بنطاقى المدينة والمركز، لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة المقررة دون زيادة.

ووجه نواب رئيس المدينة ورؤساء الوحدات القروية بالمتابعة المستمرة والتعامل بحسم مع أي مخالفة لتعريفة الركوب المقررة واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين لمنع استغلال المواطنين، مع التواجد الدائم لمشروع المواقف لمتابعة انتظام العمل دون معوقات للتأكد من التزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة المقررة دون زيادة، وكذا التزامها بخطوط السير المقررة.

كما قام رؤساء الوحدات القروية التابعة للمركز، بالمرور على مواقف سيارات الأجرة والخطوط العاملة عليها بالقرى، والتأكد من الإلتزام بتعريفة الركوب الجديدة دون وجود مشكلات، فضلاً عن مقابلة عدد من أبناء القرى للتأكد من عدم وجود شكاوى.

كما تابع "رئيس المدينة" عمل غرفة العمليات بالوحدة، لمتابعة إنتظام العمل بالمدينة والقرى التابعة للمركز دون وجود معوقات أو شكاوى من المواطنين.

من جانبه، وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بمتابعة إلتزم جميع وسائل المواصلات والأجرة بتعريفة الركوب الجديدة المقررة، والتى تتضمن زيادة تعريفة ركوب السيارات الأجرة العاملة على الخطوط الداخلية والخارجية بين مراكز المحافظة بعضها البعض وبينها وبين المحافظات الأخرى بنسب تتراوح بين ٥ ٪ إلى ٧ ٪، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أي مركبة تتعدى على حقوق المواطنين أو تخالف خطوط السير أو عدد الركاب أو التعريفة المقررة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشل في مخططه