اعلان

تحرير 23 محضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات ببني سويف

المخابز البلدية بدائرة ناصر
المخابز البلدية بدائرة ناصر

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر شمال بنى سويف، حملة تفتيشية على المخابز البلدية بدائرة المركز، بالتعاون مع مكاتب التموين، وأسفرت عن تحرير 23 محضرا لمخالفات تموينية بالمخابز البلدية، والتي تضمنت إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدم ممارسة النشاط خلال فترة العمل، وعدم إعطاء بون صرف للمواطنين، وذلك خلال حملة تفتيشية على المخابز البلدية بدائرة المركز، والتي نفذتها مكاتب التموين تحت إشراف الوحدة المحلية.

وقد ناقش الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، فى وقت سابق، خلال انعقاد المجلس التنفيذي الاستعدادات للوقوف على كافة الأصعدة التي تتعلق بكافة الخدمات الحيوية التي تتماشى مع احتياجات المواطن السويفي.

وأكد محافظ بني سويف على الاتصال الفعال بين غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة والغرف الفرعية لمجالس المدن والمديريات الخدمية للتعامل مع المواقف الطارئة أولاً بأول مع ضمان استمرار تقديم الخدمات بالشكل المطلوب.

وشدد المحافظ على أهمية تفعيل الخطوط الساخنة الخاصة بالمديريات الخدمية للرد على شكاوى المواطنين والتعامل السريع معها خاصة فيما يتعلق بالأسواق والسلع واللحوم التي ستشهد تزايد الطلب عليها.

وكلف المحافظ رؤساء القطاعات الخدمية كهرباء ومياه وغاز وغيرها بتكثيف أدوات التواصل للرد على المواطن وحل مشاكلهم و شكواهم في حالة حدوث تعطل او انقطاع في هذه الخدمات الحيوية مع ضرورة الإعلان عن أرقام الشكاوى وزيادتها إذا استلزم الأمر، موجها بعمل المخابز بشكل يضمن توافر الخبر لكل المواطنين، مشدداً أنه لن يسمح بشكوى في هذا الشأن سواء من مدينة أو أبعد قرية في نطاق المحافظة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ضغط هجومي أبيض