اعلان

«صحة كفر الشيخ»: وضع كورونا مستقر ولا حاجة لتحويل المستشفيات لعزل كامل

مديرية الشؤون الصحية بكفر الشيخ. أرشيفية
مديرية الشؤون الصحية بكفر الشيخ. أرشيفية

قال د. طارق الشربينى، وكيل مديرية الصحة بمحافظة كفر الشيخ، إن وضع كورونا مستقر داخل المحافظة، وأكد على جاهزية المديرية التامة للتعامل مع الموجة السادسة من فيروس كورونا، مضيفا: 'لدينا خبرة فى التعامل مع هذا الأمر'.

وأضاف وكيل مديرية الصحة بمحافظة كفر الشيخ فى تصريح خاص لـ «أهل مصر»، أن هناك متابعة بشكل يومى لعدد الحالات، موضحا أن هناك أقسام عزل بمستشفيات المحافظة تختلف نسبتها من مستشفى لأخرى باختلاف تردد مرضى كورونا عليها، مؤكدا أن مديرية الصحة بكفر الشيخ لديها الدرجة من المرونة فى القدرة على تغيير وضع التعامل مع فيروس كورونا من وقت لأخر حسب مستجدات الوضع، حيث يحدث تغيير فى عدد الأسّرّة المخصصة لمرضى كورونا داخل المستشفيات بالمحافظة من وقت لأخر سواء بزيادتها أو تقليلها وذلك حسب تردد مرضى كورونا على المستشفى.

وبسؤاله عما إذا تم تحويل مستشفيات داخل المحافظة لعزل كامل استعدادا للموجة السادسة من فيروس كورونا، أكد وكيل مديرية الصحة بكفر الشيخ أنه لا حاجة لذلك الأمر حتى الآن، وأنه ليس هناك أي قرارات تم اتخاذها بخصوص هذا الشأن حتى الآن، مؤكدا أن الوضع مستقر داخل المحافظة، مناشدا المواطنين بالالتزام بالإجراءات الاحترازية وارتداء الواقيات، والحرص على تلقى لقاح كورونا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو