اعلان

القبض على 3 أشخاص اغتصبوا ممرضة وسرقوا متعلقاتها وصوروها عارية بالجمالية بالدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت القوات الأمنية بمحافظة الدقهلية، من القبض على 3 أشخاص قاموا بخطف واغتصاب ممرضة أثناء عودتها من عملها على طريق ترعة السلام التابعة لمركز الجمالية.

وبتقنين الإجراءات وبعد تكوين فريق بحث تبين أن مرتكبى الواقعة هم "إبراهيم.ع.ي" 21 سنة صياد، و"أحمد.م.ال" 21 سنة عامل زراعى، ومقيمين في ليسا الجمالية، و"عرفة.م.س" 36 سنة سائق، مقيم في الشيخ حمام، وكان بحوزتهم 3 آلات حادة "2 سكين، ومشرط"، ودراجة نارية بدون لوحات معدنية، وبالمواجهة اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن مكان المسروقات.

وكان طريق ترعة السلام التابع لمركز ومدينة الجمالية، بمحافظة الدقهلية، قد شهد اختطاف ممرضة أثناء استقلالها توكتوك، والتعدى عليها جنسيا كرها عنها، وسرقة متعلقاتها الشخصية وتصويرها عارية.

يذكر أن مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من مدير المباحث يفيد بورود بلاغ باختطاف "لارا.ف.ج" 26 سنة، ممرضة أثناء استقلالها توكتوك، والتعدى عليها جنسيا كرها عنها، وسرقة متعلقاتها الشخصية وتصويرها عارية، بعد اصطحابها إلى عشة كائنة بأرض فضاء، على طريق ترعة السلام وتناوب اثنان منهما التعدي عليها جنسيا كرها عنها ثم قاما عقب ذلك الاستيلاء على متعلقاتها الشخصية (فيزا كارت، بطاقة رقم قومي خاصتها، قرط اكسسوار، وهاتف محمول)، وبسؤال قائد التوك توك أيد ذات المضمون، وشكل فريق بحث لضبط المتهمين والمسروقات.

وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | استراحة