اعلان

إجراء 3 عمليات ذات مهارة خاصة بمستشفى الدكتور حمدى الطباخ بالبحيرة

إجراء 3 عمليات ذات مهارة خاصة
إجراء 3 عمليات ذات مهارة خاصة

نجح فريق طبي بمستشفى الدكتور حمدى الطباخ بأبو حمص، بمحافظة البحيرة، في إجراء 3 عمليات ذات مهارة خاصة في مجال مناظير جراحة العظام وتغيير المفاصل عبارة عن حالتي رباط صليبى أمامى، وحالة تغيير مفصل الحوض نتيجة خشونة شديدة بالمفصل، وتركيب مفصل حوض كامل.

وأجرى تلك العمليات فريق مكون الدكتور مسعد حميدة، رئيس قسم العظام بالمستشفى، والدكتور عمر شلبى أستاذ جراحة العظام في مستشفيات الهيئة التعليمية، والدكتور محمد ممدوح أخصائي العظام بالمستشفى، والدكتور حمدى مدين أخصائي العظام بالمستشفى، والدكتور محمد القصاص أستاذ التخدير بجامعة الأزهر، وتحت إشراف الدكتور أحمد البحيرى أستاذ جراحة العظام بجامعة المنوفية، والدكتور خالد عبيد أخصائي العظام بالمستشفى، الدكتور يوسف برجل.

من جانبه، أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على مدى حرص الدولة على تطوير المنظومة الصحية والعلاجية والقضاء على قوائم الانتظار لتخفيف المعاناة عن كاهل المرضى وإتاحة الخدمة الطبية بأعلى جودة وكفاءة وفاعلية في جميع المستشفيات بمختلف أنواعها دون تحميل المواطن أية أعباء مالية؛ حرصاً من الدولة على توفير حياة كريمة للمواطن المصري.

وأشار الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، إلى أن منظومة الصحة بالمحافظة فى تقدم مستمر، ويظهر هذا جليًا فى كم العمليات المتقدمة والدقيقة التى تجرى فى كافة المستشفيات، وتحتاج لمهارة خاصة.

وأوضح الدكتور حمودة الجزار، وكيل مديرية الصحة بالبحيرة، أن المديرية تولي اهتمام كبير بالتدريب المستمر لكافة الأطباء، والفرق الطبية بتخصصاتها المختلفة، وجميع العاملين بالمنظومة الصحية مع تذليل كافة العقبات أمام الحالات الحرجة والطارئة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً