اعلان

مدير منطقة سوهاج الأزهرية يبحث الاستعدادات للعام الدراسي الجديد | صور

ازهر سوهاج
ازهر سوهاج

عقد الدكتور أحمد حمادي - رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، لقاءً موسعاً ضم مديري إدارات ديوان المنطقة، لبحث خطط العمل في المرحلة المقبلة، واستعدادات المنطقة النهائية لاستقبال العام الدراسي الجديد 2022/2023 م.

حضر الاجتماع شومان محمد أحمد، الوكيل الثقافي للمنطقة والشيخ احمد شراط، والدكتور موهوب عيسى، والدكتور احمد عبدالعال، وغيرهم من مدير الادارات، والمعنيين بالامر، وأعرب مدير الادارة المركزية لمنطقة سوهاج الازهرية عن ثقته في قيادات المنطقة وإداراتها فى تقديم مستوى عالٍ من الأداء التعليمي خلال العام الدراسي الجديد.

ازهر سوهاج

جدير بالذكر اختتمت منطقة سوهاج الازهرية أمس الخميس أول أسبوع في امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثانى للعام الدراسى 2021/2022 م .

حيث أدى طلاب القسم الأدبى امتحان مادتى ( الصرف – اللغة الأجنبية الثانية ) وطلاب العلمى مادتى ( الأدب والنصوص – والاستاتيكا ) وسط حالة من الهدوء وعدم وجود شكاوى من أسئلة خارج المناهج المقررة وفى إطار المتابعة الدائمة لأعمال الامتحانات.

ازهر سوهاج

و تابع الدكتور أحمد حمادى، أعمال مركز توزيع الأسئلة مشيداً بالالتزام الذى يسود أعمال المركز، و وصول الأسئلة في التوقيتات المقررة للجان و استعرض تقارير انتظام الامتحانات وإجراءات الأمن وعدم وجود أي معوقات تؤثر على سير الامتحانات .

كما استعرض ' حمادى' تقارير لجان المتابعة من التوجيه بشأن عدم وجود أسئلة خارج المناهج المقررة مشيراً أن غرفة العمليات بالمنطقة تتلقى تقارير على مدى الساعة عن سير أعمال الامتحانات بجميع اللجان مؤكداً أن منطقة سوهاج لا تتدخر جهداً في تزويد اللجان بكافة المستلزمات المطلوبة لتحقيق البيئة المناسبة لأبنائنا الطلاب.

ازهر سوهاج

وأعرب 'حمادى ' عن تقديره لجهود كافة المشاركين في أعمال الامتحانات على مستوى المنطقة وحرصهم على تحقيق أعلى مستويات التميز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً