اعلان

تعليم المنوفية تكرم الطلاب الفائزين بميداليات في المسابقات العلمية الدولية

تعليم المنوفية
تعليم المنوفية

نظمت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، احتفالية لتكريم الطلاب المتميزين والمتفوقين الذين شاركوا في الأولمبياد الدولية للغة الإنجليزية، والمسابقة الدولية في الرياضيات 'هيبو'، ' كانجارو'، 'AMO'، والتى حقق فيها الطلاب مراكز متقدمة على مستوى العالم، وذلك بقاعة الاحتفالات بقصر ثقافة شبين الكوم، بالتعاون مع شركة إديوميتر مصر لتنظيم المسابقات العلمية الدولية.

تعليم المنوفية

حضر الحفل الدكتورة أماني قرني، مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، والدكتور حسن الخولي رئيس مجلس الآمناء والآباء والمعلمين بالمنوفية، وهاني عنتر وكيل المديرية، وطارق سعد مدير عام التعليم العام بالمديرية، ومديري عموم الإدارات التعليمية.

وتوجه المهندس حسن مشعل، مدير العلاقات العامة بالشركة، فى كلمته، بالشكر والتقدير للطلاب الفائزين.

ضم الحفل لفيف من مديري المدارس، والمنسقين القائمين على تنفيذ المسابقات بمدارس الطلاب الفائزين، وأولياء أمور الطلاب المكرمين، وأحمد أبو جريدة موجه عام الرياضيات، والدكتور أحمد خطاب موجه عام اللغة الإنجليزية بالمديرية.

وخلال الاحتفالية، كرم تعليم المنوفية الطلاب الفائزين في فعاليات الجولة الثانية في مسابقة ' هيبو ' في اللغة الإنجليزية وعددهم 21 طالبا، كما تم تكريم الطلاب الفائزين في المسابقة الدولية ' كانجارو' وعددهم 59 طالبا وطالبة استطاعوا الحصول على خمس ميداليات ذهبية، و26 ميدالية فضية، علاوة على 28 ميدالية برونزية.

تعليم المنوفية

وكرمت مديرة المديرية الطلاب الفائزين في مسابقة AMO للرياضيات، وعددهم 15 طالبا استطاعوا الفوز بميدالية ذهبية وميدالة فضية وعدد خمس ميداليات برونزية، علاوة على حصول ثمانية طلاب على شهادة مشاركة دولية.

تعليم المنوفية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إلغاء الهدف