اعلان

جميعهم من أسيوط.. تفاصيل مصرع 4 أشخاص تحت عجلات قطار في سوهاج

حادث قطار سوهاج
حادث قطار سوهاج

وقع حادث مؤلم بمحطة سكة حديد طهطا، منذ قليل، أدى إلى مصرع 4 أشخاص من بينهم طفلة مصرعهم؛ عقب اصطدام أحد القطارات بهم بدائرة قسم شرطة طهطا شمال محافظة سوهاج؛ حال عبورهم السكة الحديد لحظة مرور القطار من المزلقان الأوسط دائرة القسم وهو مغلق، حيث تبين أن المتوفين الأربعة من محافظة أسيوط.

بدأت الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بلاغا من الخدمات الأمنية الموجودة لتأمين محطة سكك حديد طهطا والمزلقان الأوسط بدائرة القسم باصطدام قطار بــ 4 أشخاص حالة عبورهم من المزلقان، مما نتج عنه وفاتهم وتحويلهم إلى أشلاء، تم نقل الجثامين الأربعة إلى مشرحة مستشفى طهطا العام، تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

وانتقل رجال الشرطة، وبالفحص تبين من التحريات الأولية عقب انتقال الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وعمل المعاينة اللازمة، أنه أثناء مرور القطار 2009 "أسوان - القاهرة "من المزلقان الأوسط بمدينة طهطا شمال سوهاج، وحال عبور 4 أشخاص أثناء غلق المزلقان اصطدم بهم القطار وحولهم إلى أشلاء، وتبين أنهم كل من "أ . ع . ع . ح" 39 سنة، و"م . ا . ع" عامين، و"د . ا . ح . ع" 70 سنة، و"أ . س . م" 42 سنة، وجميعهم يقيمون بمحافظة أسيوط.

تم رفع أثار الحادث من على شريط السكة الحديد وتجميع أشلاء المتوفين ونقلهم لمشرحة مستشفى طهطا العام، تحت تصرف النيابة العامة، وجار تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق في الحادث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة