اعلان

دقيقة حداد على روح مدير مدرسة توفي بأزمة قلبية أثناء اليوم الدراسي في كفر شكر

الوقوف دقيقة حداد
الوقوف دقيقة حداد

حرص طلاب ومعلمي وإداري مدرسة تصفا الابتدائية التابعة لإدارة كفر شكر التعليمية بمحافظة القليوبية، على الوقوف دقيقة حداد على روح ياسر منير مدير المدرسة الذي وافته المنية أمس، إثر إصابته بأزمة قلبية حادة أثناء تواجده بالمدرسة لممارسة أعماله، حيث قام الطلاب بالدعاء للراحل، في لمسة إنسانية من الجميع.

وسادت حالة من البكاء بين الطلاب والمدرسين لتعلقهم بالمدير الراحل ياسر منير الصبري مدير مدرسة تصفا الابتدائية بالقليوبية، أثناء تأدية عمله اليوم بالمدرسة، بعد أن أصيب بحالة إعياء شديدة وأزمة قلبية حادة.

من جانبها، أعلنت نقابة المعلمين بالقليوبية، تلقي غرفة عمليات النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة محمد عبد الله الأمين العام، إِخْطَارًا من النقابة الفرعية بشمال القليوبية في بنها، يفيد بوفاة ياسر منير محمد، مدير مدرسه تصفا الابتدائية أثر تعرضه لحالة إعياء شديدة أثناء اليوم الدراسي، وتم نقله للمستشفى، لمحاولة إسعافه ولكنه توفي متأثراً بأزمة قلبية حادة.

وعلى الفور، كلف خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، مختار شاهين رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بشمال القليوبية وأعضاء اللجنة النقابية بكفر شكر، بالتوجه إلى المستشفى لإنهاء إجراءات الدفن الخاصة بالمعلم، والمشاركة في تشييع الجنازة ومرافقة أسرة المعلم خلال هذه الظروف الصعبة.

وتقدم نقيب المعلمين، بخالص العزاء لأسرة المعلم، الذي توفى أثناء أداء رسالته، داعيا المولى -عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري