اعلان

تموين الفيوم: عبوات أرز بسعر 15 جنيها بمعرض سنورس.. وإقبال كثيف من المواطنين

جانب من المعرض
جانب من المعرض

أكد المحاسب سيد حرزالله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، على توزيع عبوات من الأرز الأبيض المعبأ الفاخر، بسعر 15 جنيها للكيلو، في منافذ معرض مركز سنورس أمام مجلس المدينة، مشيرا إلى أنه سيتم افتتاح عدد من المعرض خلال الأسبوع بجميع مراكز المحافظة.

كما ناشد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم المواطنين الإبلاغ عن مخازن تجميع الأرز بغرض الاحتكار والمضاربة على ارتفاع سعره بالأسواق.

حيث شهد المعرض الذي تم افتتاحه منذ يومين، ضمن سلسلة معارض يتم افتتاحها بالمحافظة لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، إقبالا كثيفا من المواطنين لشراء المنتجات المعروضة ويضم المنفذ سلع مختلفة أرز، سكر، كميات كبيرة من زيت الطعام والمكرونة اللحوم البلدية.

جانب من المعرض

وأوضح الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، أن المحافظة لا تألوا جهداً في الوقوف بجانب المواطنين، ورفع الأعباء عن كاهلهم، لافتاً إلى أن هذا المعرض يأتي ضمن منظومة متكاملة للتيسير على المواطن الفيومي من خلال توفير متطلباته الحياتية الأساسية، موجهاً بضخ كميات كافية من كافة السلع المعروضة لسد الاحتياجات.

جانب من المعرض

وأكد 'الأنصاري' أن المحافظة حريصة على التصدي بقوة لأي غلاء في الأسعار، وتوفير كافة السلع الغذائية الأساسية واللحوم بأسعار مخفضة، لافتاً إلى أن السلع متوفرة بكميات تفي احتياجات المواطنين، في إطار تكليفات القيادة السياسية ومجلس الوزراء بتوفير السلع وإحكام السيطرة والرقابة على الأسعار والأسواق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة