اعلان

شقيق محامي المنيا ضحية الخطأ الطبي: تقدمت ببلاغ للنيابة العامة مرفق بتقرير طبي

المحامي محمد عمر عبد الوهاب ضحية الخطأ الطبي
المحامي محمد عمر عبد الوهاب ضحية الخطأ الطبي

قال الدكتور مصطفى عمر، شقيق المحامي محمد عمر عبد الوهاب، ضحية الخطأ الطبي الذي توفي أمس خلال إجراء عملية استئصال المرارة، إنه تقدم ببلاغ في النيابة العامة بعد تسبب خطأ طبي وهو قطع الشريان الأورطي في وفاة شقيقه خلال العملية.

وأوضح شقيق المحامي ضحية الخطأ الطبي، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر": "نطالب بحق شقيقي الذي دخل لإجراء عملية جراحية لاستئصال المرارة فخرج جثة".

من جانبه، قال محمد الكسار، عضو مجلس النقابة العامة للمحامين عن المنيا، إنني تقدمت بالتقرير الطبي الصادر من المستشفى والذي يكشف وجود إهمال طبي، إلى النيابة العامة بصفته مسئول نقابي، موضحًا أن نقيب المحامين شدد على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه مستشفى دولي خاص بالمنيا، وقرر وقف التعامل مع المستشفي، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لمعرفة أسباب وفاة المحامي الشاب محمد عمر عبدالوهاب المحامي بملوي، وما إذا كانت الوفاة بسبب خطأ طبي من عدمه.

وأضاف، أن عبد الحليم علام نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، قرر تشكيل لجنة تهتم بمراجعة جميع التعاقدات المبرمة بين النقابة والمستشفيات، وإعداد تقارير في شأنها، والوقوف على مدى صلاحيتها وجودة ما تقدمه من خدمات لصالح أعضاء نقابة المحامين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية