اعلان

مصرع شاب على يد شقيقه بسبب توصيلة مياه في سوهاج

مقتل شاب
مقتل شاب

أقدم شاب على قتل شقيقه الأصغر بطعنة غادرة، بدائرة مركز طما شمال سوهاج، إثر خلاف على توصيلة خط مياه بملك أحدهما، ورفض الآخر ذلك.

مقتل شاب مصرع شاب على يد شقيقه

مقتل شاب على شقيقه في سوهاج

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارا من اللواء محمد زين مدير مباحث سوهاج، بتلقي بلاغا من الأهالي، بشأن مصرع أحد الأشخاص، طعنًا بسلاح أبيض في ناحية قرية الدويك بدائرة مركز طما شمال سوهاج.

بالانتقال إلى محل البلاغ والفحص، تبين مصرع المدعو 'هـ. أ. ع'، 40 عامًا، عامل، يقيم بذات الناحية، وذلك عقب إصابته بعدة طعنات من سلاح أبيض.

تحريات رجال الشرطة بواقعة مقتل شاب على شقيقه

وأسفرت تحريات رجال الشرطة عن أن وراء ارتكاب الواقعة، شقيق المجني عليه المدعو 'س. أ. ع'، 43 عامًا، عقب حدوث مشادة فيما بينهما تطورت إلى مشاجرة، قام على أثرها الأخير بطعن شقيقه، عدة طعنات من سلاح أبيض كان بحوزته، بسبب خلاف فيما بينهما على مرور 'ماسورة ري'، بقطعة أرض مملوكة لأحدهما.

وقام المتهم بتسليم نفسه إلى الأجهزة الأمنية، وجرى التحفظ عليه وعلى السلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، تمهيدًا للعرض على جهات التحقيق المختصة لمباشرة تحقيقاتها حول الحادث.

مصرع عامل على يد شقيقه بسبب الميراث في سوهاج

لقي عامل في بداية عقدة السادس من العمر مصرعه على يد شقيقه نتيجة خلافات على أرض ميراث، مما جعله يسدد له طعنة بسكين أودت بحياته في دائرة مركز جرجا جنوب سوهاج.

مصرع عامل على يد شقيقه

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، إخطارا من اللواء محمد زين مدير مباحث سوهاج، يفيد بلاغ لمركز جرجا من مستشفي جرجا العام بوصول المدعو منصور 'ع. م. ن'، 51 عاما، عامل ويقيم دائرة المركز مصابا 'جرح طعني بالصدر من الناحية اليمنى'، وتوفي حال تلقيه الإسعافات اللازمة.

انتقل على الفور رجال الشرطة وأفاد نجله المدعو 'أيمن. م. ع. م'، 29 عاما، عامل ويقيم بذات الناحية باتهام عمه المدعو 'ناصر. ع. م. ن'، 65 عاما، مزارع ويقيم بذات الناحية بالتعدي على والده بسلاح أبيض، مما نتج منه إصابته التي أودت بحياته بسبب خلافات بينهما على ملكية قطعة أرض زراعية مساحتها 20 قيراطا، بزمام القرية آلت إليهما بالميراث .

تم ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الجريمة، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب، فتحرر المحضر اللازم تمهيدا للعرض على جهات التحقيق المختصة للتحقيق في الحادث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة