اعلان

ملتقى شباب مطروح والمحافظات الحدودية يزاصل فعالياته بالوادي الجديد

ملتقي شباب مطروح مع المحافظات الحدودية ضمن البرنامج الرئاسي بالوادى الجديد
ملتقي شباب مطروح مع المحافظات الحدودية ضمن البرنامج الرئاسي بالوادى الجديد

يواصل أبناء محافظة مطروح المشاركة في الفوج المجمع بمحافظة الوادى الجديد، في لقاء وملتقى مجمع لشباب المحافظات الحدودية، ضمن البرنامج الرئاسي العاجل 'أهل مصر' ، في إطار استراتيجية وزارة الشباب والرياضة لتواصل ثقافات الشباب والتعرف على معالم مصر السياحية والأثرية بمحافظات الجمهورية المختلفة.

ملتقي شباب مطروح مع المحافظات الحدودية ضمن البرنامج الرئاسي بالوادى الجديد

لقاء وملتقى مجمع لشباب المحافظات الحدودية

وقال الدكتور وليد عبد العزيز رفاعى مدير عام مديرية الشباب والرياضة بمطروح، إن شباب المحافظة شاركوا في اللقاء المجمع والملتقي الشبابي بمحافظة الوادى الجديد مع شباب المحافظات الحدودية، ضمن البرنامج الرئاسي العاجل وسط أجواء شبابية رائعة ، الذي يشمل البرنامج ، محاضرات في التنمية البشرية ، والأمن القومى، بالإضافة إلى إقامة حفل ترفيهى وتقديم فقرات فني من الشباب المشارك.

وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء خالد شعيب محافظ مطروح، تحت إشراف أسماء عبد الغفار مدير إدارة الشباب بالمديرية مشرفة الفوج ، وأحمد عبد الرحيم منسق عام التطوع بالمديرية.

وفي نفس السياق تم إقامة ندوات بروتوكول التعاون بين الرواق الأزهري ووزارة الشباب والرياضة وكانت الندوة بعنوان (برالوالدين) الذي ألقاها الشيخ أنس حمدى عبد المحسن التي لقت استماع وطرح أسئلة من الشباب المشارك والردود عليها ودار نقاشات حوارات تفيد الحضور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حركة حماس: نحن على أتم الاستعداد للدفاع عن الفلسطينيين في غزة