اعلان

تموين بورسعيد: ضبط دقيق مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء وتحرير 46 محضرا خلال 72 ساعة

تموين بورسعيد :  ضبط أحد المخابز قام بالتصرف فى حصة من الدقيق بغرض التربح ببورسعيد و تحرير ٤٦ محضر تموينى
تموين بورسعيد : ضبط أحد المخابز قام بالتصرف فى حصة من الدقيق بغرض التربح ببورسعيد و تحرير ٤٦ محضر تموينى

شنت مديرية التموين بمحافظة بورسعيد اليوم حملة أسفرت عن ضبط أحد المخابز قام بالتصرف فى حصة من الدقيق بغرض تهريبه، وآخر قام بتجميع كميات من الدقيق بغرض الإتجار دون وجه حق، كما قامت بشن حملات متنوعة على أسواق بورسعيد خلال الـ72 ساعة الماضيةـ و تواصل مديرية التموين ببورسعيد جهودها لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدي لمختلف الجرائم التموينية.

حملات مكثفة للمديرية التموين بمحافظة بورسعيد

حملة من التموين وحماية المستهلك ببورسعيد

تشكلت حملة تموينية بناء على تعليمات ناصر ثابت وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة، وتحت إشراف محمد عوض عبد الله وكيل مديرية التموين، حيث نجحت إدارة الرقابة التموينية بالمديرية وبالتنسيق والاشتراك مع إدارة حماية المستهلك.

تحرير  ( 46 ) محضر تموينى بمناطق متفرقة بإنحاء المحافظة

تحرير ٤٦ محضرا تموينيا فى ٧٢ ساعة

تم تحرير ( ٤٦ ) محضرا تموينيا بمناطق متفرقة بإنحاء المحافظة وبيانها كالتالى:

تم ضبط أحد المخابز قام بالتصرف فى كمية تقدر ب 7 شكائر من الدقيق الأبيض المدعم زنة 50 كجم بإجمالى 350 كجم دقيق أبيض مدعم بغرض الإتجار دون وجة حق ،تم تحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كما تمكن رجال الرقابة التموينية من ضبط أحد المخابز بدائرة حى الجنوب قام بتجميع والإستيلاء على ربع طن من الدقيق البلدى المدعم بغرض التربح دون وجة حق تم تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ضبط أحد المحال التجارية بدائرة حى الزهور بحوزته كميات كبيرة من الإسناكس منتهي الصلاحية و 120 كجم شيكولاته وعدداً من المواد الغذائية الأخرى جميعها مجهولة المصدر ما يشكل خطراً على صحة مستهلكيها.

جهود الرقابة في نطاق الأسواق

تم تحرير ( 18) محضر عدم إعلان عن أسعار المواد الغذائية و تحرير ( 10 ) محضر شهادات صحية .

فى مجال المخابز البلدية التموينية

تم تحرير (4) تقارير نقص وزن رغيف الخبز المقدم للمواطنين و (6) تقرير عدم نظافة أدوات العجين، و(2) تقرير عدم وجود قائمة تشغيل، و (3) تقارير عدم مطابقة رغيف الخبز للمواصفات.

WhatsApp
Telegram