اعلان

أخبار الإسكندرية اليوم.. والدة طفلة الحضانة ضحية الضرب تفجر مفاجأة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة، وترصد «أهل مصر» في هذا التقرير أهم أخبار الإسكندرية اليوم.

صورة أرشيفية

والدة الطفلة التي تعرضت للضرب بحضانة تفجر مفاجأة

فجرت سارة مصطفى، والدة الطفلة التي تعرضت للضرب على يد مديرة حضانة، مفاجأة بشأن الحضانة، مؤكدة أنهم اكتشفوا عدم حصولها على تراخيص من وزارة التضامن الاجتماعي وإنما من الغرفة التجارية على أنها مركز تنمية مهارات، ولذلك لا تخضع للرقابة.

وأضافت والدة الطفلة في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'؛ أنه منذ تفجير أحداث الواقعة وهي تتعرض ومعها أولياء الأمور إلى ضغوط كبيرة من أسرة مديرة الحضانة للتنازل على المحاضر التي حررت ضدها، موضحة أن الحضانة تضم أطفال من جنسيات أجنبية.

المنزل المحترقجيران ضحايا حريق شقة الإسكندرية يروون تفاصيل مأساوية

كشف عفت صلاح، صاحب مقهى ملاصق للعقار الذي شهد حريق أسفر عن مصرع ٣ أطفال شرق الإسكندرية، إنهم فوجئوا في الساعة السابعة مساء أمس الإثنين، بارتفاع أصوات الصراخ بسبب نشوب حريق في الوحدة السكنية، وعلى الفور هب شباب ورجال المنطقة لمحاولة إطفاء الحريق.

وأضاف 'صلاح' في تصريحات خاصة ل'أهل مصر'؛ إن محاولات الدخول إلى المنزل عن طريق الدرج أو الشرفة باءت بالفشل بسبب تصاعد ألسنة اللهب حتى جاءت سيارة المطافي وتمكنت من إخمادها.

أمطار خفيفة على الاسكندرية

أمطار خفيفة على الإسكندرية

شهدت محافظة الإسكندرية تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مختلف مناطق المدينة مع ساعات الصباح الباكر من اليوم الثلاثاء، مصحوبة بانخفاض ملحوظ لدرجة الحرارة وزيادة سرعة الرياح، بالتزامن مع تعرض المدينة لنوة قاسم الممطرة.

حملة ١٦ يومًا للقضاء على العنف ضد المرأة بمكتبة الإسكندرية

نظمت مكتبة الإسكندرية من خلال برنامج دراسات المرأة والتحول الاجتماعي اليوم عددًا من الأنشطة في إطار حملة الـ 16 يومًا للقضاء على العنف ضد المرأة والتي تقام هذه السنة تحت عنوان 'مع بعض نحميها'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | ركلة جزاء لـ الزمالك