اعلان

بالونات سوداء.. أم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها المتوفية وسط المقابر: نسيت طعم الفرح

ام تحتفل بعيد ميلاد ابنتها المتوفية امام قبرها
ام تحتفل بعيد ميلاد ابنتها المتوفية امام قبرها

شهدت مقابر بورسعيد القديمة، اليوم الخميس، واقعة غريبة من نوعها، حيث احتفلت سيدة بذكرى عيد ميلاد ابنتها المتوفية قبل 3 سنوات.

وروود و بالونات سوداء ام تحتفل بعيد ميلاد ابنتها امام قبرهاالاحتفال

الوحيدة على 5 ذكور

وقالت الأم البورسعيدية لـ أهل مصر، إنها احتفلت بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة عزة الخضيري، التى توفيت منذ 3 سنوات، والمتوفية هي الوحيدة على 5 ذكور، وتوفيت وعمرها 16 عاما، الأمر الذي جعلها تشعر بالوحدة بعد وفاتها، وجعلها تحتفل على مدار 3 سنوات بعيد ميلاد ابنتها أمام قبرها فى مقابر بورسعيد القديمة .

ام تحتفل بعيد ميلاد ابنتها المتوفية بالبالونات السوداء جانب من الاحتفال

بالونات سوداء وورد وتورت وهدايا

وفي الاحتفال بعيد الميلاد، زينت الأم قبر ابنتها بالبالونات السوداء والوروود، وأحضرت عددًا من التورت والهدايا للأطفال الموجودين مع أسرهم في مقابر بورسعيد، كما أخذت الأم تقبل صورة ابنتها فى حالة بكاء هستيرى.

الام تقبل صورة ابنتها المتوفية الأم

الأم: احتفل بذكرى ميلاد ابنتى الـ ١٩

وأضافت الأن: أتمنى ألا تشعر أي أم بحرمانها من أعز ما لديها فى الحياة مثلي، فبعد فقداني لابنتي الوحيدة لم أعد أشعر بسعادة، ولم يدخل قلبى فرح، وعندما أذهب لزيارة قبرها، أتحدث اليها وكأنها تسمعني، وتكون سعادتي وأنا بجوارها.

وتابعت: قررت أن احتفل بعيد ميلادها الـ 19 بجوارها، لتصل إليها رسالتي بأنني لن أنساها أبدا، وأن ذكرى ميلادها تعيش فى وجداني.

هدايا للاطفال و عيد ميلاد لطفلة متوفية امام قبرها

عيد ميلاد بدون شموع

وقالت أيضا: أعلم جيدا أن الناس سينتقدونى باحتفالي بذكرى ميلاد ابنتى عند قبرها، ويصفوه بأن ذلك عدم تقرب إلى الله، وأقول لهم: 'ربنا ما يجرب على حد حرمانه من ضناه، فأنا لم ينتابنِ نعاس منذ وفاتها وإذا أغمضت عينى أراها معي في أحلامى، ودائما أدعو لها، وأعلم أنها سوف تأخذ بيدي إلى الجنة فهى ماتت طفلة بريئة، و تركتني أما مكلومة مدى الحياة إلى أن ألتقى بها .

واختتمت الأم قولها باكية: اليوم احتفلت بعيد ميلادها بدون شموع، فقد انطفأت جميع الشموع بوفاتها .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشل في مخططه