اعلان

قطار ينهى حياة شخص بمزلقان ببا ببني سويف

قطارات الوجه القبلي ببنى سويف
قطارات الوجه القبلي ببنى سويف

لقي شحص مصرعه في حادث دهس قطار، حيث صدمه قطار أمام مزلقان قرية منية الجيد التابعة لمركز ببا جنوب بني سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

مستشفى ببا المركزي ببني سويف

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل الجثة إلى مستشفى ببا المركزي، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

حادث قطار مزلقان قرية منية الجيد بمركز ببا

وتلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية إخطارًا من اللواء منصور الدغيدي رئيس المباحث الجنائية يفيد بمصرع شاب إثر تصادم قطار به أمام مزلقان قرية منية الجيد بدائرة مركز ببا جنوب المحافظة، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارة إسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

مصرع طالب دهسه قطار أثناء مروره مزلقان بقنا - الطبعة الأولى

اسم ضحية مزلقان قرية منية الجيد بمركز ببا

واستقبلت مستشفى ببا المركزى بـ بنى سويف، جثة شخص يدعى 'محمد.ش'، يقيم عزبة الصفيح بمدينة ببا، أنه أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاه صدمه قطار ولقي مصرعه في الحال، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الدفن.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل