اعلان

طالب يهتك عرض طفل 9 سنوات بقنا

هتك عرض طفل - أرشيفية
هتك عرض طفل - أرشيفية

قالت سميحة سعد، مدير عام وحدة حماية الطفل بمحافظة قنا، إنه فور تلقي الوحدة بلاغًا بقيام طالب عمره 17 عامًا بهتك عرض طفل عمره 9 سنوات بمنطقة حاجر الجبل بقرية الترامسة بمركز قنا، شُكلت لجنة لتقديم الدعم النفسي للمجني عليه، والذهاب إلى منزله.

هتك عرض طفل - أرشيفية

المجني عليه يحتاج تدخل جراحي

وأضافت 'سعد'، لـ'أهل مصر'، أن الطفل يعاني من هتك عرضه بشكل كبير، ويحتاج إلى تدخل جراحي، لافتة إلى أنه يحتاج لدعم نفسي نظرًا لإصابته بحالة نفسية سيئة جراء ما حدث له.

وحدة حماية الطفل تتدخل

وأكدت مدير حماية الطفل بقنا، وقوفها بجانب الأسرة حتى تحصل على حقها، ويكون رادعًا لمرتكب الواقعة، نظرًا لارتكابه واقعتين مماثلتين من قبل، مناشدة المواطنين بضرورة الإبلاغ الفوري عن تلك الوقائع من خلال الخط الساخن لنجدة الطفل 16000.

هتك عرض طفل بقنا

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة قنا يفيد ورود بلاغ من أسرة تلميذ يبلغ من العمر 9 أعوام، تتهم طالب آخر بهتك عرضه بمنطقة حاجر الجبل بقرية الترامسة في مركز قنا.

مرتكب الواقعة

وكشفت التحريات، أن المتهم في الواقعة يُدعى محمد.س.م، 17 عامًا، طالب، وجار المجني عليه، استدرجه وهتك عرضه، وأن هذه الواقعة تُعد الثالثة للمتهم.

وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟