اعلان

الحكم على طبيب التخدير المتهم بتسببه في وفاة الطفل أيوب بالإسكندرية اليوم

الطفل أيوب
الطفل أيوب

تصدر محكمة جنح الرمل أول في محافظة الإسكندرية، اليوم السبت، حكمها على الدكتور تامر غنيم، أستاذ التخدير والرعاية المركزة بطب الإسكندرية، المتهم في واقعة الإهمال الطبي المنسوبة إليه بتسببه في وفاة الطفل أيوب أثناء إجراء عملية منظار صدري في ٢٢ مايو الماضي.

الطفل أيوب

أحداث مثيرة في ثاني جلسات محاكمة

كان قد شهدت ثاني جلسات محاكمة الطبيب ١٠ ديسمبر الماضي، أحداث مثيرة حيث وجه محامي الطبيب المتهم بـ الإهمال الطبي اتهامات لأسرة الطفل وخاصة الأم بالإهمال الذي تسبب على المدى في وفاته، حيث أن السبب الرئيسي في وضعه الطبي الصعب تناوله قطعة مكسرات توقفت قطعة منه في الشريان التنفسي ما تسبب في دخول الطفل لإجراء جراحة دقيقة.

وأضاف محامي المتهم؛ أن الطفل سبق قبل وفاته بـ4 شهور أن وقع عليه مكتبة خشبية، ما تسببت في وضع طبي حرج له، وهو ما أستند إليه بأن الأسرة أهملت في وضع رضيعها.

اتهام الأم بالإهمال

وقالت والدة الطفل في منشور لها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'شكرًا محامي الدكتور تامر المحترم الذي نفي التهمة على كل الدكاترة رغم تعاوني جاهدة لظهور الحقيقة وتعاوني مع نقابة الأطباء، ومع ذلك تم الاتهام أنني أنا المتهمة الحقيقيه أنا وزوجي فقط، أننا أهملنا في ابننا'.

وأضافت 'مع نفي التام والدائم لتعرض ابني لأي شرقة، وهذا كلامي مع دكتور أشرف جلال يوم ٢١ مايو الماضي، شكرًا للمحامي الموكل من د. تامر على كل الافتراء الباطل، وعند الله تجتمع الخصوم، يشهد الله أنني اتظلمت مرتين مره في وفاة ابني ومرة في الافتراء النهارده'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) |