اعلان

تحرير 42 محضرًا تموينيًا متنوعًا خلال حملات مكبرة بمركزي قنا ودشنا

جانب من الحملات
جانب من الحملات

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، حملة مكبرة على الأسواق والمحال التجارية بمدينة قنا، لضبط الأسعار، والتأكد من توافر السلع الغذائية، تنفيذا لتوجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وتعليمات العميد طارق لطفي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا.

جانب من الحملات

حملة تموينية مكبرة بمدينة قنا

قاد الحملة خالد بهيج، نائب رئيس مجلس مدينة قنا، وأحمد حمدي، عضو المتابعة بالوحدة المحلية، ومحمود عبدالغفار مسئول الإدارة الهندسية بالوحدة، بمشاركة مسئولين من حماية المستهلك - الصحة - تموين بندر - تموين المركز - الطب البيطري.

جانب من الحملات

الإعلان عن الأسعار بشكل واضح

تفقدت الحملة عددًا من المجمعات الاستهلاكية، ومحلات بيع الجملة، وأسواق الخضروات والفاكهة، مشددة على أصحاب المجمعات والبائعين بضرورة الإعلان عن أسعار كل سلعة بشكل واضح، وألا تتجاوز أسعار السلع الأسعار الاسترشادية المقررة من قبل مديرية التموين والتجارة الداخلية، مؤكدة أنه سيتم تحرير محاضر مخالفة وفرض غرامات لكل من يخالف تلك التعليمات.

جانب من الحملات

تحرير 16 محضرًا خلال حملة بمدينة قنا

وأسفرت الحملة عن تحرير عدد 16 محضرًا تنوع ما بين محاضر عدم إعلان أسعار - محاضر عدم سداد رسوم الترخيص - إعدام 2 كيلو مواد غذائية مختلفة الخواص - إعدام 5 لتر زيت سبق استخدامه.

جانب من الحملات

تحرير 26 محضرًا في حملة بمدينة دشنا

وفي سياق متصل، قال أشرف أنور، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا بمحافظة قنا، إنه تم تحرير 26 محضرًا تموينيًا، بنطاق مدينة دشنا، وذلك خلال حملة مكثفة شنتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا وإدارة التموين وبالتنسيق مع إدارة الطب البيطري والإدارة الصحية بمدينة دشنا.

جانب من الحملات

تشديد الرقابة على المخابر والمحلات والسلاسل التجارية

أكد رئيس المدينة أن محلية دشنا في متابعة ميدانية مستمرة للتفتيش، وتشديد الرقابة الصارمة على المنشآت التموينية والمخابز وسلاسل السوبر ماركت ومحلات بيع الجملة والتجزئة، مشيراً أن الحملة أسفرت عن تحرير 26 محضرًا ضد أصحاب المحلات لعدم الإعلان عن الأسعار، وحيازتهم سلع غذائية مجهولة المصدر.

جانب من الحملات

شن حملات لمراقبة الأسواق وضبط الأسعار

وشدد 'أنور' على رؤساء الوحدات القروية باستمرار التنسيق مع المكاتب التموينية بالقرى في شن الحملات التفتيشية لمراقبة الأسواق وضبط الأسعار، وإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين، مؤكداً أن محافظة قنا تسعى إلى الحفاظ على استقرار وتوافر السلع للمواطنين، وعدم السماح بالمغالاة حفاظاً على حقوق المواطنين.

جاء ذلك في ضوء تنفيذ توجيهات اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، بشأن إحكام الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار خاصة السلع الإستراتيجية الهامة للمواطنين فى ظل الوضع الاقتصادي العالمي، وتداعياته العالمية والمحلية الراهنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً