اعلان

تأجيل محاكمة 4 متهمين بالتعدي على سيدة وهتك عرض آخر بشبرا الخيمة

محاكمة
محاكمة

قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة، برئاسة المستشار أمير فايز حنا رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين مصطفى منصور غربي، وتامر محمد الفنجري، وأمانة سر أحمد أبو اليزيد عياش، بـ تأجيل محاكمة 4 متهمين تعدوا على سيدة وهتكوا عرض آخر بشبرا الخيمة لجلسة 14 يناير للمرافعة.

محاكمة

وكان المستشار أمجد المنوفي، المحامي العام الأول لنيابة جنوب بنها الكلية، قد أحال المتهمين ، 'وحيد.ا.س' 47 سنة عامل، 'محمد. ع. ع' 44 سنة عامل، 'محمد. س. ي' 26سنة جزار، 'صابر.ع.ع' 38 سنة عامل إلى محكمة الجنايات بمحكمة استئناف طنطا 'مأمورية شبرا الخيمة'، وذلك على خلفية التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة في القضية رقم 4796 لسنة 2022 جنايات قسم شبرا الخيمة المقيدة برقم 716 لسنة 2022 كلى جنوب بنها.

وبدأت الواقعة في غضون شهر ديسمبر 2021، بقيام المتهمين بمواقعة المجني عليها 'صابرين. ر. ع' بغير رضاها وكان ذلك تحت تهديد أدوات 'مطواة ، كثر'، وذلك بالدخول إلى مسكنها وأشهروا تلك الأسلحة في وجهها مهددين إياها بالإيذاء، وقاموا بتصورها وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

كما هتكوا عرض المجني عليه 'تامر. ا. ع' بالقوة والتهديد مستخدمين أدوات' كتر، مطواه' وقاموا بتصويره عاريًا مستخدمًا هاتفه الجوال على النحو المبين بالتحقيقات.

كما سرقوا المنقولات المبينة للمجني عليه 'تامر. ا. ع'، كرهًا عنه بأن أشهر المتهمين الثاني والرابع بوجه أدوات المار ذكرها بالوصف، وتمكنوا من تلك الوسيلة القسرية من الاستيلاء على المنقولات حال تواجد باقي المتهمين على مسرح الجريمة.

فيما هددوا المجني عليهما بإفشاء أمورًا تحصلوا عليها عن طريق مقطع مرئي لمواقعه المجني عليها، وهتك عرض المجني عليه على النحو المبين بالتحقيقات.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات، إلى أن إحالتهم للمحاكمة الجنائية فأصدرت المحكمة حكمها السابق بحق المتهمين.

ضبط مالك مخبز لتصرفه في 25 طن دقيق بالقليوبية

وفي سياق آخر، شنت مباحث التموين تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، حملة مكبرة على الأسواق والشوادر والمصانع، لضبط حركة تداول السلع، والقضاء على كافة صور الغش والتدليس ومراقبة أسواق التصنيع، وخاصة السلع المقلدة من مواد مجهولة والتي تضر بالبيئة.

وأسفرت الحملة بقيادة العميد أحمد عبد العليم رئيس مباحث التموين، ضبط (مالك مخبز بلدي - بمحافظة القليوبية) لتصرفه في كمية قدرها 24,850 طن دقيق بلدي مدعم، وضبط مالك منخل لإنتاج الدقيق الأبيض 'بدون ترخيص' وبحوزته كمية قدرها 5 طن دقيق بلدي محظور تداوله خارج منظومة الدعم قام المذكور بتجميعها مستوليًا على الدعم المقرر وكذا ضبط 250 كيلو جرام دقيق أبيض فاخر.

كما أسفرت الحملة عن ضبط مالك مخزن لتجارة الأعلاف الحيوانية 'بدون ترخيص' وبحوزته كمية قدرها 70 طنًا 'أعلاف دواجن' – 35 طن أسمدة زراعية 'سوبر فوسفات'، ضبط مالك مخزن أخر لتجارة السلع الغذائية 'بدون ترخيص' وبحوزته كمية قدرها 60 طن دقيق أبيض عيني – 25 طن 'سكر – سمسم – نشا' -2 طن نخالة خشنة، قام المذكور بتخزينها لحجبها عن التداول بالأسواق.

وذلك بالإضافة إلى ضبط مالك مخزن لتجارة الأعلاف الحيوانية 'بدون ترخيص' وبحوزته كمية قدرها 22 طن أعلاف دواجن - ردة خشنة' - 13 طن 'مكرونة - سكر حر' معبأة داخل شكائر قام المذكور بتخزينها لحجبها عن التداول بالأسواق مما يؤدي إلى الإضرار بالاقتصاد المصري بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة.

وتحررت المحاضر اللازمة، وجاري العرض على النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، والتحفظ على المضبوطات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً