اعلان

مصرع مسن وإصابة 4 أشخاص إثر اصطدام توك توك بدراجة نارية غرب الأقصر

أرشيفية
أرشيفية

لقي مسن في العقد السابع من عمره، مصرعه وأصيب 4 آخرون إثر اصطدام توك توك بدراجة نارية غرب الأقصر.

أرشيفية

وقوع حادث اصطدام توك توك بدراجة نارية بالأقصر

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة العمليات إخطارا من الأهالي يفيد بوقوع حادث اصطدام توك توك بدراجة نارية بقرية السناينة التابعة لمركز ومدينة القرنة غرب محافظة الأقصر مما أسفر عن مصرع أ.ع. ع' 75 سنة متأثرا بإصابته في الحادث، وإصابة كلا من عمر.ع .ا' 17 سنة- سحجات وكدمات، وم. أ.إ' 17 سنة- سحجات وكدمات، و'س. ح. ع. 39 سنة- كدمات بالجسم، وح. م.م. 5 سنين- اشتباه في ارتجاج وكسر بالزراع الأيسر، وتم على الفور نقل المصابين إلى مستشفى حورس التخصصي بأرمنت ، وإيداع الجثة بمشرحة المستشفى لانتداب الطبيب الشرعي ومن ثم استخراج تصريح بالدفن.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات ومن ثم استخراج تصريح بالدفن.

مصرع شاب بالأقصر إثر اصطدام دارجة نارية بسيارة في العديسات

وكانت محافظة الأقصر قد شهدت منذ فترة مصرع شاب إثر حادث اصطدام دراجة نارية حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة العمليات إخطارا من الأهالي يفيد بوقوع حادث اصطدام سيارة ميكروباص بدراجة نارية بجوار محطة العديسات، مما أسفر عن مصرع الشاب بهاء ربيع الضوي، المقيم بحاجر العديسات بحري التابعة لمركز الطود، وتم على الفور نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى لانتداب الطبيب الشرعي ومن ثم استخراج تصريح بالدفن، وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، كما شهدت المحافظة إصابة شاب بطلق خرطوش ناري بالشارع، بإسنا وتم على الفور نقله إلى مستشفى إسنا التخصصي لتلقي العلاج اللازم، كما شهدت مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، وقوع حادث اصطدام قطار بأحد المواطنين مما أسفر عن لفظ أنفاسه الأخيرة فى الحال.

مصرع شاب دهسا أسفل القطار بالأقصر

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارا من الأهالي باصطدام قطار لشاب يدعي أحمد محمد رمضان 27 سنة، أثناء مروره على شريط السكة الحديد متجاوزا المزلقان أثناء مرور القطار، بشريط السكة الحديد بمزلقان قرية الدير ،مما أدى إلى مصرعه فى الحال، وتم على الفور ابلاغ الشرطة ونقل الجثة بالإسعاف إلى مستشفى إسنا التخصصي لانتداب الطبيب الشرعي ومن ثم استخراج تصريح بالدفن، تحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

واستقبل مستشفى إسنا التخصصى جنوب محافظة الأقصر، أول أمس، شاب متأثرا بإصابته بطلق ناري، وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارا من الأهالي بإصابة مصطفى حسن السيد 50 سنه من قرية العضايمة بإسنا، بطلق ناري، بالكف الأيمن والفخذ الأيسر، وتم على الفور نقله إلى مستشفى إسنا التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تسابق باخرتين سائحتين بالأقصر

وكانت مدينة إسنا قد شهدت منذ أول أمس، إصابة سائق مركب صيد بكسر فى الساق نتيجة تسابق باخرتين سياحيتين أسفرت عن تحطم مركب صيد، وأثارت زعر العديد من الركاب، وتم على الفور التحقق بالواقعة، وإيقاف سائق باخرة 6 أشهر والتحقيق مع أصحاب مركب الصيد، وبدأت النيابة العامة، اليوم الخميس، التحقيق مع كلًا من 'أحمد.ع. ا' 27 سنة، و'المدثر.أ.

ا.ب' 25 سنة، صيادي مركب الصيد الغارق نتيجة سباق باخرتين سياحيتين جنوب الأقصر، حيث أوضح أحد المقربين من صيادي مركب الصيد، في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، إنهما مقيمان بقرية الفارسية بمحافظة الأقصر، وأن أحدهما قد أُصيب بكسر في ذراعه، مؤكدًا أنهما منذ أمس يخضعان للتحقيق من قِبل النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram