اعلان

والد ضحية زوجها بالبحيرة: كان معيّشها في رُعب وعايز حقها

أسرة ضحية زوجها بالبحيرة
أسرة ضحية زوجها بالبحيرة

شهدت مدينة دمنهور في محافظة البحيرة، حادثًا مأسويًا، بعدما أقدم زوج على طعن زوجته بـ7 طعنات بمناطق مختلفة في الجسم، إثر خلافات بينهما، وتم نقلها للمستشفى فى حالة خطرة .

أسرة ضحية زوجها بالبحيرة أسرة ضحية زوجها بالبحيرة

زوج يطعن زوجته بالبحيرة

قال والد المجنى عليها، إن ابنته متزوجة، منذ 11 عامًا من أحد أبناء عمها، ولديهما 3 أطفال، مضيفا أنه طوال تلك الفترة كانت هناك مشاكل عائلية متكررة فيما بينهم، و'كان معيشها في رعب'.

وأكد والد المجني عليها، أن نجلته كانت في زيارة لمنزلي، ومكثت لدي 20 يوما، مضيفا أنه فوجئ بقيام زوجها بالاتصال بنجلي، ويريد مقابلة ابنتي، لشراء بعض الكتب لأطفاله، فذهبت نجلتي هي وعمتها إلى المكان الذي حدده الزوج، وطلب الزوج من ابنتي أن تترجل معه، ثم طعنها زوجها عدة طعنات بسلاح أبيض، ما تسبب في إصابتها إصابات خطيرة

غرفة العناية المركزة

وأشار والد المجنى عليها إلى أن المارة شاهدوا الزوج وهو يطعن ابنتي، وعلى الفور تم نقل الضحية، إلى المستشفى وتم وضعها بغرفة العناية المركزة في حالة غير مستقرة.

وأضاف والد المجني عليها، أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المتهم، مطالبًا يسرع رجوع حق ابنته وحصول المتهم على أقصى عقوبة، خاصة وأن نجلته بين الحياة والموت؛ بسبب الطعنات التي أصيبت بها على يد زوجها .

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بكفر الدوار

وفي سياق متصل، أصيب 5 أشخاص بكسور وجروح متفرقة، اليوم الأربعاء، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين بنطاق مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، وتم نقل المصابين للمستشفى العام لتلقي العلاج اللازم.

الأجهزة الأمنية تتلقى إخطارا

تلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وسيارة أخرى، وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص وتم نقلهم لمستشفى كفر الدوار العام.

أسماء المصابين

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين إصابة كل من: “محمد ن.ع”، 31 عامًا، إيمان.ا.ا، 36 عامًا، سماسم.م.م، 37 عامًا، نسمة.م.ب، 26 عامًا، نشوي ع.ع، 24 عامًا'، وتم نقل المصابين إلى مستشفى كفر الدوار العام، وجار عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (1-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | استراحة