اعلان

بالأسماء.. إصابة 3 أشخاص في انقلاب أتوبيس بطريق مطروح الإسكندرية

انقلاب أتوبيس بطريق مطروح الإسكندرية
انقلاب أتوبيس بطريق مطروح الإسكندرية

تعرض أتوبيس تابع لـ شركة غرب ووسط الدلتا لانقلاب وأسفر عن أصابة 3 أشخاص منطقة سملا شرق مدينة مرسى مطروح في الكيلو 10 طريق الإسكندرية مطروح الدولي وتم نقل المصابين إلى مستشفى مطروح العام.

بالاسماء.... إصابة 3 أشخاص في انقلاب أتوبيس بطريق مطروح الإسكندرية

انقلاب اتوبيس غرب الدلتا بالكيلو ١٠

وقال مصدر في مديرية الصحة بمطروح، لـ'أهل مصر'، إن الحادث في الكيلو 10 طريق الإسكندرية مطروح الساحلي إثر انقلاب الأتوبيس رقم 193 غرب الدلتا؛ مما أدى إلى إصابة 3 أشخاص وتم نقلهم عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى مطروح العام، وهم: أميمة عثمان محمود فرحات، ومعيه محمد عبدالعاطي، وهيثم جمعة محمد ابراهيم جميعهم من الإسكندرية.

وأضاف المصدر، أنه تم الدفع بسيارات الإسعاف ورفع الاستعدادات القصوى في جميع مستشفيات مطروح والمستشفيات القريبة للحادث وهي مطروح العام ومستشفى رأس الحكمة والضبعة.

وشهد طريق مطروح الإسكندرية الساحلي عددا من الحوادث نتيجة وجود شبورة مائية أدى إلى إصابة ٥ أشخاص في حوادث متفرقة خاصة بالساحل الشمالي أمام مدينة العلمين الجديدة، وعلى الفور تم الدفع سيارات الإسعاف وتحويلهم إلى مستشفيات الحمام والعلمين والضبعة ورأس الحكمة، وسط رفع درجة الاستعداد والطوارئ في حالة الطقس غير المستقر خاصة ونحن في موعد نوة الفياضة الصغيرين.

مصرع شخص وإصابة 3 من أبنائه بالطريق الساحلي

شهد الطريق الساحلي مطروح الإسكندرية، حادث انقلاب سيارة اليوم الجمعة، مما أدي إلى مصرع شخص، وإصابة 3 آخرين، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقيهم العلاج.

كانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات طوارئ مديرية الصحة بمطروح إخطارا بوقوع حادث انقلاب سيارة بطريق مطروح إسكندرية الساحلى أمام قرية رأس الحكمة، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من التحقيق مصرع أب وإصابة أبنائه الثلاثة بإصابات متفرقة وتم نقلهم، إلى مستشفى رأس الحكمة جثة الأب وأبناءه الثلاثة المصابين، وتم تحرير محضر بالواقعة وجري اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وشددت الإدارة العامة للمرور على اتباع العديد من طرق الوقاية لتجنب وقوع الحوادث خلال رحلات المواطنين على الطرق خلال فصل الشتاء، خاصة أثناء سفرهم بالمحاور الرابطة بين المحافظات، وشملت قائمة الوصايا ما يلى:

- الصيانة الدورية للسيارات التى تمكن أهميتها فى الحفاظ على أرواح سائقى المركبات.

- فحص السيارة بالكامل سواء البطارية أو الاطارات قبل التحرك بها منعا للحوادث.

- التأكد من صلاحية الإطارات أو الفرامل قد يؤدى إلى عدم وقوع حوادث.

- عدم التسابق والقيادة بسرعات جنونية على الطرق.

- الالتزام بالسرعات المحددة على المحاور لمنع انقلاب السيارة.

- تجنب الانشغال بغير الطريق لعدم فقدان التركيز أثناء القيادة.

- تجنب تخطى السيارات أثناء السير بالطريق.

- التزام السائق بقواعد المرور أثناء القيادة على الطرق.

- متابعة الأرصاد الجوية ومعرفة إمكانية التحرك بالسيارة أم لا.

- الانتباه جيدًا للسيارة عند التقاطع فى حالة الدوران.

- توقع التغييرات المفاجئة فى السير والتركيز بشكل جيد وسرعة البديهة فى التعامل مع أى طارئ.

- عدم تعاطى المواد المخدرة على الطرق أثناء القيادة لمنع الحوادث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً