اعلان

رئيس مياه البحيرة: استمرار رفع تجمعات مياه الأمطار بالشوارع والميادين

رفع تجمعات مياه الأمطار
رفع تجمعات مياه الأمطار

أكد المهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي في البحيرة، استمرار رفع حالة التأهب والاستعداد بجميع فروع الشركة، لمواجهة موجة الطقس السيئ وسحب تجمعات مياه الأمطار التى شهدتها المحافظة اليوم وأمس.

رفع تجمعات مياه الأمطار

التعامل فورا مع أي تجمعات لمياه الامطار

وأشار رئيس مياه الشرب والصرف الصحي، إلى استمرار انعقاد غرفة العمليات والطوارئ بالشركة، لمتابعة جهود جميع الفروع بجميع أنحاء المحافظة في نزح مياه الأمطار والتعامل فورا مع أي تجمعات، بالإضافة إلى التنسيق المستمر مع غرفة عمليات والأزمات بالمحافظة.

تعرض المحافظة لسقوط الأمطار

وتابع رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، سير العمل بجميع الشبكات والروافع ومحطات الصرف الصحي وجميع تمركزت سيارات ومعدات الشركة، موضحا، أن المحافظة تعرضت فجر اليوم لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطه، وتم رفع جميع تجمعات مياه الأمطار.

رفع تجمعات مياه الأمطار من شوارع وميادين البحيرة

في سياق متصل... تابعت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، أعمال رفع تراكمات تجمعات مياه الأمطار، وانتشار كافة المعدات والأطقم والأجهزة وفقًا لخطة العمل المسبقة كما تم التنبيه على استمرار الجاهزية والاستنفار التام، والتعامل الفوري للحد من الآثار الناجمة وكذا التواجد المستمر لجميع الأجهزة التنفيذية والتنسيق مع الوحدات المحلية باتخاذ اللازم ورفع درجة الاستعداد القصوى؛ لمواجهة سقوط الأمطار.

هطول أمطار غزيرة على البحيرة

وشهدت أنحاء متفرقة من مدن ومراكز محافظة البحيرة، اليوم الثلاثاء؛ هطول أمطار غزيرة، وذلك في ظل ما تتعرض له المحافظة من منخفض جوي سطحي، ويؤثر على طقس البحيرة، مما يتسبب في موجة جديدة من الطقس السيئ، يصاحبها انخفاض كبير في درجات الحرارة، على كافة الأنحاء.

استمرار رفع درجة الاستعداد

ووجهت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، باستمرار رفع درجة الاستعداد وتمركز المعدات وانعقاد غرفة العمليات وإدارة الأزمات المركزية بديوان عام المحافظة لمتابعة حالة الطقس وعدم استقرار الأحوال الجوية المتوقعة، واتخاذ كافة التدابير اللازمة للحد منها، وفقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية، حيث من المتوقع أن تشهد المحافظة اليوم أمطارًا خفيفة إلى متوسطة الشدة خلال الساعات المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشل في مخططه