اعلان

صحة مطروح ترفع درجة الاستعداد القصوي بالمستشفيات بمناسبة أعياد الميلاد

صحة مطروح ... ترفع درجة الإستعداد القصوي بالمستشفيات والاسعاف بمناسبة أعياد الميلاد المجيد
صحة مطروح ... ترفع درجة الإستعداد القصوي بالمستشفيات والاسعاف بمناسبة أعياد الميلاد المجيد

أعلن الدكتور أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة بمطروح، عن رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات العامة والمركزية والنوعية والنموذجية، والمراكز الطبية والوحدات الصحية بالمحافظة، تزامنا مع أعياد الميلاد المجيد وموسم الشتاء، ومعها استعداد الأطقم الطبية بكافة التخصصات.

صحة مطروح ... ترفع درجة الإستعداد القصوي بالمستشفيات والاسعاف بمناسبة أعياد الميلاد المجيد

صحة مطروح

رفع درجة الاستعداد وجاهزية الانتشار السريع

وأكد وكيل الوزارة علي مديري العموم بالمديرية 'الطب الوقائي، والطب العلاجي، والصيدلة'، بالعمل على مدار الساعة، واستمرار انعقاد لجنة الأزمات وعمل الفرق الإشرافية، وجاهزية فريق الانتشار السريع بالتنسيق مع غرفة الطوارئ بإدارة الرعاية الحرجة والعاجلة بالمديرية، للاستعانة بهم في الحالات الطارئة، مع توفير كافة الأدوية والمستلزمات الطبية، والكميات اللازمة من فصائل الدم ومشتقاته، وزيادة القوي البشرية بالأقسام الحرجة، تنفيذاً لتعليمات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

وشدد وكيل الوزارة علي تأمين مصادر المياه والكهرباء بجميع المستشفيات ومنافذ تقديم الخدمة الطبية بالمحافظة، كما تم التنسيق مع هيئة الإسعاف للاستعداد في حالة الطواريء، بزيادة عدد سيارات الإسعاف بمداخل ومخارج المحافظة .

صحة مطروح ... ترفع درجة الإستعداد القصوي بالمستشفيات والاسعاف بمناسبة أعياد الميلاد المجيد

إدراج وحدات جديدة في المرحلة المقبلة بالمستشفيات

وفي نفس السياق، أوضح الدكتور محمد شرف الدين مدير إدارة المستشفيات ومنسق المبادرة أن المواعيد يوميًا بجميع وحدات العلاج عن بُعد بمستشفيات مطروح العام – الضبعة المركزي – مارينا المركزي – النجيلة المركزي وجارى إدراج وحدات جديدة في المرحلة المقبلة بمستشفيات سيوة المركزي والأطفال التخصصي خلال الأيام القادمة.

ومن ناحية أخرى تابع الدكتور أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة بمطروح سير العمل بمركز الإغاثة بمنفذ السلوم البري الذي يتابع الحالات القادمة من ليبيا والخدمات الطبية المقدمة المترددين على المنفذ.

وقال وكيل وزارة الصحة بمطروح بأن الدكتور إبراهيم الدمرداش مدير عام الشئون الوقائية والرعاية الأساسية قام بجولة تفقدية بمنفذ السلوم البري يرافقه أشرف محروس كبير المراقبين الصحيين بالمحافظة وذلك للوقوف على آخر مستجدات العمل بالمنفذ والوضع الوقائي.

كما تفقد العمل بالإدارة الصحية بالسلوم يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الصحة والسكان على سلامة وصحة المواطنين وتقديم خدمة طبية وقائية متميزة وفق توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان واللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

ومن جانبه أكد مدير عام الطب العلاجي أن مبادرة الكشف والتشخيص عن بعد من أبرز المبادرات الرئاسية التي ساهمت في إنقاذ العديد من الحالات المرضية بالمحافظة والتي تهدف لتوفير الاستشارات الصحية من خلال تطبيقات التشخيص الطبي عن بُعد تحت إشراف الدكتور إيهاب كمال مساعد وزير الصحة لشئون التعليم الطبي المهني والمُشرف على أكاديمية الأميرة فاطمة للتعليم الطبي المهني وبلغ إجمالي عدد الحالات التي تم مناظرتها حتى اليوم 375 حالة. يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟