اعلان

انتشال جثة غريق من مياه البحر اليوسفي في المنيا

انتشال جثة غريق بالمنيا
انتشال جثة غريق بالمنيا

تمكن أهالي قرية أم البشت التابعة للوحدة المحلية في برطباط بمركز مغاغة، من انتشال جثة غريق من مياه البحر اليوسفي، في ظروف غامضة.

حادث ارشيفي انتشال جثة غريق

غرق شاب في مياه بحر اليوسفي بالمنيا

اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بتمكن أهالي قرية أم البشت التابعة للوحدة المحلية ببرطباط في مركز مغاغة، من انتشال جثة محمد مصطفي محمد 22 عاما، من البحر اليوسفي، في ظروف غامضة.

تم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفي مغاغة المركزي تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق وطلبت استعجال تحريات إدارة البحث الجنائي حول ظروف وملابسات الحادث، وإنتداب مفتش الصحة والطب الشرعي لمناظرة الجثة ومعرفة سبب الوفاة.

إصابة سيدة باختناق بسبب تسرب غاز

كما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من مأمور مركز شرطة أبوقرقاص، بوصول دعاء عبد الحميد 34 عاما، إلي المستشفي المركزي مصابة بالاختناق والهبوط، وبالفحص وإجراء التحريات الأولية تبين إصابتها داخل منزلها بعزبة أبو جناح بالمطاهرة الشرقية بشرق النيل، إثر تسرب غاز البوتاجاز، وتجري وحدة المباحث التحريات اللازمة للوقوف علي ملابسات الواقعة.

إصابة 12 عاملًا في انقلاب سيارة ربع نقل

وعلى جانب آخر، شهدت محافظة المنيا اليوم، إصابة 12 عاملًا إثر تعرضهم لحادث مروري، بنطاق المحافظة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

في التفاصيل، تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي أمام قرية تونا الجبل في مركز ملوي مما أسفر عن إصابة 12 مزارع جميعهم من قريه ديروط أم نخله في غرب مركز ملوي.

انتقلت سيارات هيئة الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث حيث تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج حيث تنوعت الإصابات ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم.

تحرر عن الحادث المحضر اللازم وانتقل رجال إدارة المرور لرفع الآثار وتسيير الحركة بالطريق الصحراوي الغربي، وقد أفادت التحريات الأولية التي أجرتها أداره البحث الجنائي لمديرية أمن المنيا أن الحادث وقع بسبب اختلال عجلة القيادة بيد سائق السيارة الربع نقل التي تم التحفظ عليها تصرف النيابة العامة التي تباشر التحقيق.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو