اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. مقتل شاب على يد آخر في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ

مقتل شاب علي يد أخر في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة

شهدت عزبة الشيخة نفيسة التابعة للوحدة المحلية لقرية إصلاح شالما التابعة لمركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، جريمة قتل شاب، وذلك علي خلفية نشوب مشاجرة بين شخصين بسبب خلافات الجيرة، حيث قام أحدهما بطعن الآخر بطعنة نافذة بالبطن والرقبة، ليتم نقله علي إثر ذلك لمستشفي سيدي سالم المركزي، ومنها إلي مستشفي كفر الشيخ العام، ليتوفي الشاب متأثرًا بإصابته داخل مستشفي كفر الشيخ العام، ويتم إيداع جثته مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تحرير عدد من المخالفات في حملات تموينية علي الأسواق

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الحملات التموينية التي شهدتها مدن وقرى المحافظة، اليوم السبت، على الأسواق والمحال التجارية، والمخابز، والمنافذ التموينية، للتأكد من جودة وسلامة السلع الغذائية والتأكد من مدى صلاحيتها وتوافرها وضبط الأسعار، ووضع الأسعار في أماكن معلنة، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

زراعة 217 ألف شجرة بقرى ومدن المحافظة ضمن المبادرة الرئاسة زراعة 100 مليون شجرة

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أن نصيب محافظة كفر الشيخ من مبادرة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية الرئاسية، لزراعة 100 مليون شجرة، 217 ألف شجرة، مؤكداً أنه وجه بزراعة الأشجار المثمرة في المدارس والمستشفيات والمصالح الحكومية، وجامعة كفر الشيخ، والمعاهد والكليات بمدينتي كفر الشيخ ودسوق، ومحطات الصرف الصحي، والأماكن المغلقة، للحفاظ على تلك الأشجار، إضافة لزراعة الأشجار بالقرى والميادين والشوارع بمدن المحافظة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | ركلة جزاء لـ الزمالك