اعلان

انقطاع التيار الكهربائي عن 13 منطقة وقرية بكفر الشيخ اليوم لمدة 5 ساعات

انقطاع التيار الكهربائى. أرشيفية
انقطاع التيار الكهربائى. أرشيفية

تشهد عدد من المناطق والقري بنطاق 5 مراكز بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء الموافق ١٠ يناير 2023 انقطاعًا في التيار الكهربائي لمدة 5 ساعات، للقيام بأعمال الصيانة الدورية اللازمة علي عدد من المحولات والمغذيات الكهربائية، وذلك وفقًا لبيان المشترك الصادر عن هندسة كهرباء كفر الشيخ بالتنسيق مع غرفة العمليات وإدارة الأزمات بمحافظة كفر الشيخ.

انقطاع التيار الكهربائي

موعد انقطاع التيار الكهربائي

أعلنت كهرباء كفر الشيخ عن انقطاع التيار الكهربائي عن مناطق متفرقة بنطاق ٥ مراكز بمحافظة كفر الشيخ ، اليوم الثلاثاء، لمدة ٥ ساعات للقيام بأعمال الصيانة الدورية اللازمة علي عدد من المحولات والمغذيات الكهربائية، حيث يبدأ الانقطاع في التيار الكهربائي من الساعة التاسعة صباحًا وحتي الثانية ظهرًا.

أماكن انقطاع التيار الكهربائي

وأضاف البيان أن المناطق التي ستشهد انقطاعًا في التيار الكهربائي هي قرية البصريات والملاوح بمركز مطوبس، قرية المحلاوية وتوابعها بمركز الحامول، الشخلوبة وتوابعها بمركز سيدي سالم، قرية أبو زيادة وقرية الشباسية بمركز دسوق.

كما ستشهد أيضًا عدد من المناطق بمركز كفر الشيخ انقطاعًا في التيار الكهربائي وهي ميدان السلام 'تقسيم ١'، منطقة التربية النوعية، عمارات المهندسين الزراعيين، شارع إبراهيم المغازي، شارع النبوي المهندس، محطة مجارى رقم ٦ أمام الاستاد، محطات مارس بالخادمية.

وناشدت هندسة الكهرباء في بيانها المواطنين قاطنى تلك المناطق المتأثرة بالانقطاع في التيار الكهربائي، والمؤسسات الحكومية باتخاذ التدابير اللازمة طوال فترة انقطاع التيار الكهربائي وحتي عودته ثانية بعد الانتهاء من أعمال الصيانة الدورية اللازمة بعدد من مراكز المحافظة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو