اعلان

مصرع شاب بنجع حمادي متأثرًا بإصابته بطلقات نارية على يد ابن عمه

طلق ناري أرشيفية
طلق ناري أرشيفية

شهدت محافظة قنا مصرع شاب بنجع حمادي متأثرًا بإصابته بطلقات نارية في قنا، حيث لقي شاب مصرعه، اليوم الثلاثاء، إثر إصابته بطلقات نارية على يد ابن عمه، بسبب خلافات بينهما بقرية أبو حزام التابعة لمركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا.

إسعاف - أرشيفية

مقتل شاب بطلقات نارية في قنا

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادي، يفيد مقتل شاب بطلقات نارية بقرية أبوحزام في مركز نجع حمادي.

انتقال الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة

على الفور انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين مقتل علي.س.ع، 35 عاما، ومقيم بقرية أبو حزام في مركز نجع حمادي، إثر إصابته بطلقات نارية، وجرى نقله إلى مشرحة مستشفى نجع حمادي العام ببهجورة.

كشف المتهم في الواقعة

وكشفت التحريات، أن المتهم في الواقعة، ابن عم المجني عليه، بعدما أطلق النيران على المجني عليه بسبب خلافات بينهما، وفر هاربا.

وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف جهودها لكشف ملابسات الواقعة، وضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة.

مصرع شاب بطلق ناري بقنا

وفي وقت سابق، لقي شخص مصرعه، إثر إصابته بطلق ناري بقرية بهجورة التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا،حيث تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بمصرع شخص بطلق ناري بقرية بهجورة في مركز نجع حمادي، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع محسن.م.أ.أ، 55 عامًا، إثر إصابته بطلق ناري بقرية بهجورة في مركز نجع حمادي، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وحُرر المحضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | استراحة