اعلان

غرق أب وابنه أثناء صيد السمك في ترعة ببني سويف

غرق، أرشيفية
غرق، أرشيفية

لقي شخص ونجله مصرعهما غرقا بمياه ترعة مائية، اليوم الأربعاء، بمركز ومدينة الفشن ببني سويف، داخل أحد مواسير المياه في إحدى الترع المائية، وذلك خلال محاولتهما صيد الأسماك، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهما إلى المستشفى.

سيارات الإسعاف

مستشفى الفشن المركزي

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي وتم نقل الجثتين إلى مستشفى الفشن المركزي، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

غرق شخص ونجله بمياه ترعة مائية بالفشن

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث مصرع شخصين بمياه ترعة مائية بمركز ومدينة الفشن، داخل أحد مواسير المياه في إحدى الترع المائية، وذلك خلال محاولتهما صيد الأسماك، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثتين إلي المستشفى.

ضحايا الغرق بمياه الفشن

واستقبلت مستشفى الفشن المركزي ببني سويف، جثتين هامدتين لشخص ونجله وهما: أحمد إبراهيم، 43 سنة، ونجله (صابر أحمد، 22 سنة)، إثر غرقهما بمياه ترعة مائية، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليهما، للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثتين بالمشرحة لحين تسليمهما إلى ذويهما، وجار تحرير محضر بالواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

وفاة طبيبة أثناء عملية ولادة قيصرية

كان قد سادت حالة من الحزن والأسى والصدمة بين الأهالي بمركز ومدينة الفشن جنوب بنى وسيف ، في وقت سابق، إثر وفاة طبيبة إخصائي للعلاج الطبيعي بمستشفى الفشن المركزي، أثناء إجراءها عملية ولادة قيصرية لها.وقد لقيت الدكتورة أسماء محمد قناوي، إخصائي العلاج الطبيعي بمستشفى الفشن المركزي، أثناء إجراءها عملية ولادة قيصرية لها بداخل المستشفى، وتم إنقاذ الطفل، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً