اعلان

لمدة 5 ساعات.. انقطاع الكهرباء عن 11 منطقة وقرية بكفر الشيخ اليوم

انقطاع التيار الكهربائى. أرشيفية
انقطاع التيار الكهربائى. أرشيفية

يشهد عدد من قرى مراكز كفر الشيخ، دسوق، بيلا، سيدي سالم، مطوبس بـ محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، انقطاعًا في التيار الكهربائي لمدة 5 ساعات؛ للقيام بأعمال الصيانة الدورية اللازمة علي عدد من المغذيات والمحولات الكهربائية، وذلك وفقًا للبيان الصادر عن هندسة كهرباء كفر الشيخ.

انقطاع التيار الكهربائي

موعد انقطاع التيار الكهربائي

أعلنت هندسة كهرباء كفر الشيخ فصل التيار الكهربائي عن 11 منطقة وقرية بنطاق 5 مراكز بمحافظة كفر الشيخ لمدة 5 ساعات للقيام بأعمال الصيانة اللازمة، حيث يبدأ الانقطاع في التيار الكهربائي من الساعة التاسعة صباحًا ويستمر حتي الساعة الثانية ظهرًا.

أماكن انقطاع التيار الكهربائي

وأوضح بيان هندسة الكهرباء أن المناطق التي ستشهد انقطاعًا في التيار الكهربائي، اليوم الأحد، هي قرية الجزيرة، برج مغيزل، محطة الوطنية للبنزين بمركز مطوبس، وكذلك قرية الترزي وتوابعها بمركز بيلا، قرية برية لاصيفر والبحيري بمركز سيدي سالم، وأما عن مركز دسوق فتشهد قري الإبراهيمية، الملاحين، السوتري، سيدي جامع انقطاعًا في التيار الكهربائي، وأخيرًا قرية الحمراء وتوابعها بمركز كفر الشيخ.

وناشدت هندسة كهرباء كفر الشيخ في بيانها المواطنين قاطنى تلك المناطق التي ستتأثر بفصل التيار الكهربائي باتخاذ التدابير اللازمة طوال فترة فصل التيار الكهربائي وحتي عودته ثانية بعد الانتهاء من أعمال الصيانة اللازمة علي عدد من المحولات والمغذيات الكهربائية بنطاق ٥ مراكز بمحافظة كفر الشيخ.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم