اعلان

لمدة 5 ساعات.. انقطاع التيار الكهربائي عن 13 منطقة في كفر الشيخ غدًا

انقطاع التيار الكهربائى. أرشيفية
انقطاع التيار الكهربائى. أرشيفية

تشهد 13 منطقة بنطاق مركز ومدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، غدًا السبت، انقطاعًا في التيار الكهربائي لمدة 5 ساعات، وذلك للقيام بأعمال الصيانة اللازمة علي مغذيات دحروج، الفتيات، السنترال، الأتوبيس، وذلك وفقًا لبيان هندسة كهرباء دسوق بالتنسيق مع غرفة العمليات وإدارة الأزمات بمحافظة كفر الشيخ.

انقطاع التيار الكهربائي

مواعيد فصل التيار الكهربائي

أعلنت هندسة كهرباء دسوق، في بيان مشترك لها مع غرفة العمليات وإدارة الأزمات بمحافظة كفر الشيخ عن فصل التيار الكهربائي لمدة 5 ساعات عن 13 منطقة بنطاق مركز ومدينة دسوق، حيث يبدأ الانقطاع في التيار الكهربائي من الساعة التاسعة صباحًا ويستمر حتي الساعة الثالثة عصرًا أو حتي الانتهاء من أعمال الصيانة اللازمة.

أماكن فصل التيار الكهربائي

وأضاف بيان هندسة الكهرباء، أن المناطق التي ستتأثر بفصل التيار الكهربائي هي طريق قلين، مستشفي أجيال، جزء من حي دحروج، شارع الشركات، محطة صرف المعهد الديني، شارع المصرف الكبير، منطقة السنترال، مستشفي المبرة، شارع الجيش، الكورنيش، بنك مصر، شارع المستشفي العام والصدر والحميات.

من جانبها، ناشدت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بمحافظة كفر الشيخ وكذلك هندسة كهرباء دسوق المواطنين والمؤسسات الحكومية والمستشفيات والمخابز باتخاذ التدابير اللازمة خلال فترة فصل التيار الكهربائي وحتي عودته مرة أخرى بعد الانتهاء من أعمال الصيانة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة