اعلان

رجل يقتل حماة ابنته بطريقة بشعة في الطريق العام بالبحيرة

مقتل سيدة على يد حما ابنها
مقتل سيدة على يد حما ابنها

أقدم رجل على قتل حماة ابنته بطريقة بشعة بسبب الخلافات العائلية، وذلك في دائرة مركز شرطة المحمودية بمحافظة البحيرة، فيما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى دمنهور التعليمي، تحت تصرف النيابة العامة.

مقتل سيدة على يد حما ابنها

إخطار بمقتل سيدة

تلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المحمودية، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوقوع جريمة قتل لسيدة إثر إصابتها بعدة طعنات نافذة في البطن والظهر الطريق العام بعزبة عثمان دائرة المركز.

انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الحادث

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين بالفحص قيام' رضا صبري حجاب'40 عامًا مقيم بعزبة العرب، بالتعدي على ' مبسوطة محمد سلومه حمد' 49 عاما، مقيمة بعزبة علام ، محدثا إصابتها بسلاح أبيض «سكين»، ما أسفر عن وفاتها في الحال بسبب خلافات عائلية بينهما.

القبض على المتهم بقتل سيدة

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث مركز شرطة المحمودية، من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى دمنهور التعليمي ، والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق، التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

مصرع سيدة صعقا بالكهرباء داخل منزلها في البحيرة

شهد مركز الدلنجات مصرع سيدة صعقا بالكهرباء، داخل منزلها، بإحدى قري مركز الدلنجات بمحافظة البحيرة، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى العام، تحت تصرف النيابة العامة وحرر محضرًا بالواقعة.

إخطار بوفاة سيدة صعقا بالكهرباء

تلقي اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة، إخطار من مأمور مركز شرطة الدلنجات، يفيد استقبال المستشفى العام جثة سيدة إثر تعرضها لصعق كهربائي داخل منزلها، وجرى التحفظ على الجثة وحرر محضر بالواقعة.

انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الحادث

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث، وتبين تعرض ' ايه ع ف' 42 عاما، لصعق كهربائي داخل منزلها، بمركز الدلنجات، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الدلنجات العام تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيقات في الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشل في مخططه