اعلان

لمدة 7 ساعات.. انقطاع الكهرباء عن 22 منطقة وقرية بكفر الشيخ اليوم

انقطاع التيار الكهربائي. أرشيفية
انقطاع التيار الكهربائي. أرشيفية

تشهد 22 منطقة وقرية بنطاق 6 مراكز بمحافظة كفر الشيخ انقطاعًا في التيار الكهربائي، اليوم الأحد، لمدة 7 ساعات؛ للقيام بأعمال الصيانة الدورية اللازمة علي عدد من المغذيات والمحولات الكهربائية، وذلك وفقًا للبيان الصادر عن هندسة كهرباء كفر الشيخ بالتنسيق مع غرفة العمليات وإدارة الأزمات بمحافظة كفر الشيخ.

انقطاع التيار الكهربائي

موعد انقطاع التيار الكهربائي

وأعلنت هندسة كهرباء كفر الشيخ، في بيان لها بالتنسيق مع غرفة العمليات وإدارة الأزمات بمحافظة كفر الشيخ، انقطاع التيار الكهربائي اليوم عن 22 منطقة وقرية بنطاق مراكز سيدي سالم، بيلا، الحامول، كفر الشيخ، الرياض، مطوبس، لمدة 7 ساعات، حيث يبدأ الانقطاع في التيار الكهربائي من الساعة الثامنة صباحًا وحتي الساعة الثالثة عصرًا.

أماكن انقطاع التيار الكهربائي

وأضاف بيان هندسة الكهرباء، أن المناطق التي ستشهد انقطاعًا في التيار الكهربائي اليوم هي قرية لاصيفر، وقرية البحيري بمركز سيدي سالم، قرية صندلا وتوابعها، منشة الشرقية وتوابعها، منشة الغربية وتوابعها، محطة مياه الشرب بمركز كفر الشيخ، قرية الكراكات وتوابعها بمركز بيلا، مجلس قروي العباسية والقري التابعة لها بمركز الرياض.

كما يشهد عدد من المناطق بمركز مطوبس اليوم انقطاعًا في التيار الكهربائي وهي قرى خليج بحري، أبوخشبة، خان الجني وتوابعها، أرض الجمعية، القني وتوابعها، برمبال، جزء من منية المرشد، البرانية وتوابعها، الشاعر وتوابعها، وكذلك أيضًا قري 17,16,15,14 ,69 المنصور بمركز الحامول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني