اعلان

بعد تعاطف رواد التواصل مع سارق التونة.. صاحب محل البقالة: مسكناه متلبس من شهر وسبناه

 تونة - أرشيفية
تونة - أرشيفية

بعد أن شهدت واقعة قيام صاحب محل بقالة بضبط عامل أثناء سرقته 6 علب تونة من المحل الخاص به في مركز قفط، جنوب محافظة قنا، وتسليمه إلى مركز الشرطة، غضبًا واستياءًا بين رواد موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، مما فعله صاحب البقالة، وتعاطفًا كبيرًا مع المتهم، مؤكدين استعدادهم لدفع قيمة المسروقات، حتي يتم الإفراج عنه.

صاحب البقالة يوضح حقيقة الواقعة

هذا الأمر دفع صاحب محل البقالة لكتابة منشور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، لتوضيح حقيقة الواقعة بدأه قائلًا: 'قال تعالي يا أيها الذين أمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا صدق الله العظيم'.

نص المنشور

وتابع: 'منشوري هذا أوضح فيه حقيقة ما يحدث والله شاهد على ما أقول.. هذا الشخص الذي سرق مسكناه بالسرقة متلبس من أكثر من شهر وسبناه، ونبهنا عليه لا يأتي مرة أخرى، ولكنه جاء بعد ذلك أكثر من مرة، ونجح في السرقة أثناء الزحام، وآخر مرة كنت متواجد في المحل يوم الجمعة، دخل المحل أكثر من ثلاث مرات طبقا لمراجعة الكاميرات تأكدنا من عملية السرقة المتكررة'.

وأضاف: 'لذلك عندما تم مشاهدته بالليل في نفس اليوم مسكناه، ولم نتعدى عليه بأي شكل، وعندما انتشر الخبر عرفنا أن هذا الرجل يقوم بالسرقة من أكثر من مكان، ويقوم ببيع البضاعة، مش للأكل ولكن يقوم بشراء مخدرات، وهو معترف بذلك'.

وأردف: 'وجاء اليوم أهله عندنا وعرضوا فلوس، ولكن سامحنا في حقنا على وعد أنهم سوف يضعوه في مصحة لعلاج الإدمان، وأنه لن يأتي إلى قفط مرة أخرى، لذلك أردت أن أوضح حقيقة ما حدث لعدم وجود مهنية ولا موضوعية ولا مصداقية في عرض الأخبار على النت'.

تفاصيل الواقعة

كان صاحب محل بقالة ضبط عامل سرق منه 6 علب تونة من المحل الخاص به في مدينة قفط، جنوب محافظة قنا، وقام بتسليمه إلى مركز الشرطة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة سرقة 6 علب تونة، قبل دفع قيمة المسروقات، والتصالح مع صاحب المحل وإخلاء سبيله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً