اعلان

الأسرة ضحية اعتداء بلطجية عليها بكلب شرس بالمحلة: نطالب بحقنا وضبط الجناة

المجني عليه
المجني عليه

طالبت الأسرة المعتدى عليها بالضرب في زفتى تطالب بضبط الجناة، واستعادة حق الأسرة؛ حيث كشف الأب ويدعى 'السيد ج'، سائق تفاصيل الواقعة قائلا:'بدأت الحكاية عندما اتصل بي أحد الجيران يخبرني بأن نجلي يتشاجر في شارع سعد زغلول بمدينة زفتى، فلم أتمالك نفسي وخرجت مسرعا بصحبة زوجتي لنجدته، وعندما وصلنا وجدناه غارقا في دمائه فحاولنا تهدئته، حتى دلنا على من اعتدوا عليه بالضرب'.

المجنى عليهم السائق ضحية البلطجة

وأضاف الأب: 'عندما حاولت عتابهم سبوني بألفاظ بذيئة، ورفعوا في وجهي أسلحة بيضاء، وحاولوا إصابتي، وعند تدخل زوجتي أطلقوا علينا كلبا شرسا، فعقرها من يدها، وكل ذلك على مرأى ومسمع من الجميع، حيث لم يتدخل الأهالي لخوفهم من هؤلاء الشباب'.

المجنى عليهم السائق ضحية البلطجة

بدورها قالت الأم: 'لم يكن ابني سبب المشاجرة، بل صديق له تعدى عليه الجناة، وتدخل ابني لنجدته، إلا أنهم ضربوه، واطلقوا علينا كلبا كبيرا، عضني من يدي، ولكن زوجي انقذني، حيث ضربه بعضا خشبية على رأسه'.

المجنى عليهم السائق ضحية البلطجة

وأشارت إلى أن زوجها تلقى طعنتين في الظهر مما أدى إلى ثقب الرئة، ومازال يعالج، إلى جانب عاهة مستديمة بالوجة، كما أصيب الابن بطعنات في البطن والكتف.

وطالبت بسرعة القبض على المتهمين، ومحاكمتهم، ومنعهم من إيذاء الآخرين، حيث اعتادوا إطلاق كلبهم على المارة وعلى الفتيات والسيدات بصورة خاصة.

المجنى عليهم السائق ضحية البلطجة

اعتداء 6 شباب على زوجين وابنهما في الغربية.. أطلقوا عليهم كلبا شرسا

وكانت مدينة زفتي في الغربية، شهدت واقعة اعتداء علي سائق في العقد الرابع من عمره وزوجته بالأسلحة البيضاء، وذلك عندما ذهب لإنقاذ إبنه من بين أيدي بعض الشباب وكلبهم المتوحش.تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارًا من مأمور قسم شرطة زفتي، بورود بلاغ من شرطة النجدة حول وصول س. ج. الـ، 39 سنة سائق، مقيم بمنطقة كفر عنان، التابعة لمدينة زفتي بالغربية، مصاب بكدمات وجروح قطعية وسطحية بجسم والوجه والرأس وعقر كلب شرس إلي مستشفي زفتي العام، وبصحبته زوجته وبها إصابات أقل ونجلهما وبه إصابات أيضًا.

جاء ذلك عقب تعرضه للاعتداء علي أيدي مجموعة من الشباب بلغوا 6 شباب لمعاتبته لهم علي التعدي علي ابنه أثناء سيره في شارع سعد زغلول بمدينة زفتي، بمحافظة الغربية، وما أن سألهم السائق الضحية عن سبب التعدي علي ابنه صاحب الـ 18 عام إلا وقاموا بالتعدي عليه هو وزوجته وأطلقوا كلب شرس يمتلكه والد أحدهم عليهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً