اعلان

إصابة شخص في انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم

الحادث
الحادث

أصيب شخص في حادث انقلاب سيارة ملاكي، بطريق قرية الروضة التابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم.

وعلى الفور انتقلت سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصاب إلى مستشفى طامية المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

الحادث

سيارة الحادث

تفاصيل الحادث

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية جاء مفاده وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق قرية الروضة التابعة لمركز طامية بالفيوم.

الحادث

ا

فور البلاغ انتقل ضباط مركز شرطة طامية برئاسة الرائد محمد عشري رئيس المباحث برفقة سيارة الاسعاف وبالمعاينة تبين إصابة شخص اثر انقلاب سيارة ملاكي وتم نقل المصاب إلى مستشفى طامية المركزي لعمل الفحوصات الطبية وتلقي العلاج اللازم.

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي أمرت بسؤال المصاب عقب إتاحة ذلك للتأكد من إن كان هناك شبهة جنائية من عدمه ومباشرة التحقيق.

14 مصابًا إثر انقلاب سيارة ميكروباص في الفيوم

وفيما سبق، تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغا يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص على طريق 'القاهرة أسيوط'، الصحراوي الغربي، مما أسفر عن إصابة 14 شخصا، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من شرطة النجدة، بانقلاب سيارة ميكروباص على طريق 'القاهرة أسيوط' الصحراوي الغربي، في نطاق محافظة الفيوم، بالقرب من نزلة الطريق الإقليمي، المتجه إلى أسيوط.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن، برفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وبالمعاينة تبين إصابة 14 مواطنا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
النواب ينتصر للأطقم الطبية المصرية ويقرر تخفيض نسبة الأجانب بالمنشآت الصحية