اعلان

ضبط 600 لتر ألبان غير صالحة للاستهلاك بالفشن ببني سويف

ضبط 600 لتر من الألبان غير صالحة للاستهلاك الآدمي بقرية دلهانس بالفشن
ضبط 600 لتر من الألبان غير صالحة للاستهلاك الآدمي بقرية دلهانس بالفشن

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن جنوب بني سويف اليوم الثلاثاء، من ضبط 600 لتر ألبان غير صالحة للاستهلاك الآدمي، بقرية دلهانس.

خلال ضبط 600 لتر من الألبان غير صالحة للاستهلاك الآدمي بقرية دلهانس بالفشن ضبط 600 لتر ألبان

ضبط 600 لتر من الألبان غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالفشن

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن، برئاسة محمد بكري، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ضبط كمية من الألبان تقدر بحوالي 600 لترا غير صالحة للاستهلاك الآدمي بقرية دلهانس، وذلك خلال المرور الميداني للجنة شئون القرى بالقرية تحت إشراف أشرف حمزاوي نائب رئيس المدينة.

الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن، بالتواصل مع الجهات المختصة، وتبين من الفحص الظاهري أنها ألبان فرز غير مسموح تداولها في الأسواق وبها شوائب، وغير محتفظة بخواصها الطبيعية، فضلاً عن نقلها في براميل غير صالحة لتخزين وتعبئة المواد الغذائية، وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الشأن.

غلق أكاديمية تمريض بدون ترخيص ببنى سويف

وكان قد أغلق جهاز حماية المستهلك ببني سويف، أكاديمية تمريض بدون ترخيص، فى وقت سابق، بإحدى الحملات الرقابية التى قام بها الجهاز بداخل مدينة بني سويف.

وقام جهاز حماية المستهلك بمحافظة بني سويف، بغلق أكاديمية تمريض تعمل بدون ترخيص، فى إحدى الحملات الرقابية والتفتيشية في إطار تكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز للتأكد من ضبط الأسعار وعدم استغلال المواطنين ،وتشديد الرقابة علي جميع الأنشطة التجارية للوقوف على مدى التزام التجار بالقوانين والقرارات الوزارية مع اتخاذ عقوبات رادعة حيال محتكري السلع، وذلك ضمن خطة المحافظة في هذا الجانب.

وأسفرت الحملة عن تحرير عدد من المحاضر لمخالفات تموينية وصحية ،شملت: 12 محضراً لعدم الإعلان عن الأسعار، و9 محاضر لعدم إصدار فواتير بالمخالفة للقانون، و 2محضر لعدم إتباع اشتراطات النظافة الصحية، بجانب غلق وتشميع أكاديمية تمريض بدون ترخيص ، والتحفظ على 750 كجم لحوم منتهية الصلاحية ، و120 كجم مواد غذائية مجهولة المصدر، وقد تم تحرير المحاضر اللازمة لإحالتها لجهات التحقيق المعنية واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الشأن.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة