اعلان

محافظة الفيوم تنفي إزالة مباني ميدان السواقي

الصورة المتداولة
الصورة المتداولة

نفت محافظة الفيوم في بيان رسمي صدور قرارات بتنفيذ إزالة مباني السواقي، موضحة أن أعمال التشطيبات والتعديلات المعمارية التي يجري تنفيذها، بمنطقة ميدان السواقي، تتم بالتنسيق بين مستأجري المحال التجارية، والشركة المنفذة للأعمال، وذلك وفقا لاحتياجات مستأجري المحال التجارية، وطبيعة كل مشروع من هذه المشروعات الخدمية.

الصورة المتداولة

أعمال التشطيبات

محافظة الفيوم تنفي إزالة مباني ميدان السواقي

كما أكدت المحافظة في بيانها، أن مشروع تطوير منطقة ميدان السواقي، هو مشروع استثماري هدفه تعظيم موارد المحافظة، وتحقيق عائد اقتصادي يسهم في تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية التي تنفذها المحافظة، فضلاً عن دوره في توفير العديد من فرص العمل لأبناء الفيوم.

دخول منطقة السواقي حيز التشغيل

وأشارت المحافظة، إلى أن العمل يجري بالمنطقة على قدمٍ وساق، لإنجاز الأعمال النهائية بالمشروعات، ودخولها حيز التشغيل خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

تداول صورة الازالة

جدير بالذكر أنه تم تداول صورة على مواقع التواصل الإجتماعي 'فيس بوك' تشير إلى وجود إزالة بالأبنية التي تم تشييدها مؤخراً بميدان السواقي.

تعليقات المواطنين

التعليقات

كومنتات

تعليقات المواطنين

وقد جاءت بعض تعليقات أهالي محافظة الفيوم بـ' دي لسه ما تسلمتش' - 'طب ليه كده ده لسه منتهي من أعمال التطوير '- واخرى ' أكيد بدون ترخيص' وغيرها من التعليقات.

نفي المحافظة لإزالة منشأت ميدان السواقي

فور ذلك نفت محافظة الفيوم كل ما تم تداوله عن وجود إزالة، موضحة أن هذه الأعمال الإنشائية تتم بالتنسيق بين مستأجري المحال التجارية والشركة المنفذة للأعمال، وذلك وفقاً لاحتياجات مستأجري المحال التجارية، وطبيعة كل مشروع من هذه المشروعات الخدمية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حركة حماس ناعية الرئيس الإيراني: ساند الشعب الفلسطيني في مواجهة إسرائيل