اعلان

كائن غريب يثير الرعب في الشرقية.. الأهالي يروون لحظات الفزع (فيديو)

كتب : مي كرم

سادت حالة من الفزع بين أهالي حوض الخرس، بقرية كشك الكبيرة، التابعة لمركز ديرب نجم في محافظة الشرقية، بعد تداول أنباء عن وجود كائن غريبب يثير الرعب، أثناء سيره ليلا في الأراضي الزراعية، ويصدر أصواتًا مخيفة، كما ينبعث منه ضوء أزرق اللون، تاركًا خلفه آثار زحف.

آثار الكائن الغريب بالأراضي الزراعية

تفاصيل ظهور كائن غريب في قرية بالشرقية

التقت 'أهل مصر' أهالي القرية للوقوف على حقيقة الأمر، بعد حالة الرعب التي أثارت جدلاً واسعًا، وتساؤلات بين المواطنين، حول صحة الواقعة من عدمها، وماهية هذا الكائن الغريب.

ويقول مواطن يُدعى 'علي'، صاحب إحدى الأراضي الزراعية بالقرية، إنه منذ عدة أيام، وأثناء ذهابه كعادته إلى أرضه، شاهد علامات تدل على تسلل كائن مجهول إلى أرضه، والأراضي المجاورة، لافتًا إلى أنه لم ير أو يسمع شيئا غريبا لأي كائنات، ثم تداولت أحاديث كثيرة في القرية عن ظهور كائن غريب يأكل الزرع، ويصدر أصواتًا وينبعث منه ضوء أرزق اللون ما بث الرعب في نفوسهم.

آثار الكائن الغريب بالأراضي الزراعية

عمدة قرية كشك: ما أثير بشأن وجود كائن يثير الرعب خرافات

من جانبه أكد علي شريف، عمدة قرية كشك الكبيرة، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، عدم صحة ما أُثير بشأن وجود حيوان أو كائن مجهول يسير بالأراضي الزراعية ليلًا، مشيرًا إلى أنه لا يوجد أحد من الأهالي شاهد أو سمع شيئًا غريبًا أو مثيرًا للرعب في الأراضى الزراعية ليلا، وأن ما حدث ما هو إلا خرافات ابتدعها بعض الأشخاص وأخذت حيزًا أكبر من حجمها الحقيقي، لافتًا أن الوضع بالقرية مطمئن ولا يوجد عكس ذلك.

آثار الكائن الغريب بالأراضي الزراعية

WhatsApp
Telegram