اعلان

تضامن المنوفية تعيد عجوزا لدار المسنين وتأوي شابا مبتور اليد

تضامن المنوفية
تضامن المنوفية

قال إمام فوزي وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بمحافظة المنوفية، إنه تم إعادة مُسن إلى دار مُسنين، وذلك بعد اتخاذ الدار قرارا بخروجه ورد أى اشتراكات نظرًا لتجاوزاته والإساءة للدار.

تضامن المنوفيةالمُسن

وأشار وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بمحافظة المنوفية، إلى أن تضامن المنوفية تحركت فور تداول قيام المسن بالمبيت فى الخلاء، وقامت المديرية بالتدخل مراعاة لظروف المُسن وعدم توافر أي سكن له بعيدًا عن الدار.

تضامن المنوفيةدار المسنين

وأوضح وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بمحافظة المنوفية ، أنه تم عقد اجتماع مع المُسن ومسئولي الدار لمعرفة أسباب خروجه من الدار، وبحث مشاكله مع الإدارة وأخذ التعهد اللازم لالتزامه بتعليمات الدار، وأيضًا التزام الدار بحسن رعايته تقديرا لظروفه.

«تضامن المنوفية» يأوي مصاب ببتر في اليد اليمنى وجلطة وتسمم بالقدم اليسرى

وفي وقتٍ سابق كان قد كلف إمام فوزي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة المنوفية فريق التدخل السريع بالمديرية، ببحث استغاثة عاجلة تتضمن وجود شاب في العقد الثالث من العمر بدون مأوى ومصاب ببتر في اليد اليمنى وجلطة وتسمم بالقدم اليسرى.

وعلى الفور توجه فريق التدخل السريع لإنقاذ الشاب، وتبين وجوده بدون مأوى أسفل عقار سكني تحت الإنشاء، ويتلقى الشاب بعض المساعدات من أهل الخير من غذاء وملبس ولا يستطيع الحركة نتيجة حالته الصحية.

وبالتنسيق مع المجتمع المدني تم نقل الشاب إلى مستشفى الجامعة بشبين الكوم لتلقي العلاج اللازم وبحث حالته الصحية، وعمل التحاليل اللازمة له بمساعدة أحد أفراد المجتمع المدني، وتم نقل حالة الشاب وإيداعه دار كبار بلا مأوى بمدينة منوف.

وقدمت إدارة الدار بتقديم الرعاية الاجتماعية للشاب، بالإضافة إلى الكشف الطبي عليه مرة أخرى بمستشفى منوف العام، وجاري عرضه على طبيب استشاري أوعية دموية للوقوف على حالة قدمه اليسرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: العرض المصري الحالي هو أفضل ما قدم لنا.. السنوار أعطى الضوء الأخضر